حوادث اليوم
الخميس 18 أبريل 2024 10:17 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع سيدة في العبور اختناقا بالغاز داخل منزلها

  أرشيفية
أرشيفية

أمرت جهات التحقيق في العبور بمحافظة القليوبية بالتصريح بدفن جثة ربة منزل لقيت مصرعها نتيجة تسرب الغاز خلال تواجدها بمحل إقامتها بمدينة العبور، وطلب الجهات المعنية تحريات المباحث حول الواقعة وتقرير الطب الشرعي حول الحادث.

وكانت ربة منزل قد لقيت مصرعها اختناقا بالغاز داخل شقة سكنية بالحي التاسع بمنطقة العبور بمحافظة القليوبية حيث حُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي صرحت بالدفن وطلبت تقرير الصفة التشريحية لمناظرة جثمان المتوفاة وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهل المتوفاة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من غرفة عمليات النجدة مفادها ادعاء اختناق بالغاز داخل شقة سكنية بمنطقة الحى التاسع بدائرة قسم شرطة العبور.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين وفاة سيدة ربة منزل اختناقا بالغاز وتم نقلها للطب الشرعي وصرحت الجهات المعنية بدفن الجثة واستجواب شهود العيان واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة ومعاينة الشقة محل الواقعة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found