حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 09:33 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس 25 عاطلاً بتهمة الاتجار في المخدرات وحيازة الأسلحة بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بحبس 25 عاطلا 4 أيام على ذمة التحقيقات، تم ضبطهم خلال حملة أمنية وبحوزتهما مواد مخدرة وأسلحة نارية، وإرسال عينة من المواد المخدرة للمعمل الجنائي لفحصها، والتحفظ على الأسلحة النارية والبيضاء واستعجال تحريات المباحث.

شنت الأجهزة الأمنية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، حملة مكبرة لاستهداف وضبط عددًا من العاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، منها الحشيش والهيروين والبانجو، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

تحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 أسفرت الحملة بقيادة اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، واللواء عمرو أبو ريه حكمدار أمن القليوبية عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط 24 قضية إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها "كمية من المواد المخدرة المتنوعة" بحوزة 25 متهمًا لعدد 15 منهم معلومات جنائية.

كما أسفرت الحملة بقيادة اللواء عبدالفتاح القصاص نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، عن تنفيذ 7684 حكمًا قضائيًا متنوعًا، وضبط 7 قطع سلاح ناري وأبيض.

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري استمرار الحملات.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found