الخميس 28 مارس 2024 04:38 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

البتلو يسجل 210 جنيهات للكيلو.. أسعار اللحوم اليوم الاثنين 27 فبراير 2023 في الأسواق

  اللحوم
اللحوم

شهدت أسعار اللحوم الحمراء البلدي والمستوردة في مصر، حلاة من الاستقرار بعد طرح فراخ مجمدة دون أحشاء مستوردة في السوق المصري، اليوم الاثنين 27 فبراير 2023 في الأسواق المختلفة وفق أحدث قوائم الأسعار، وحسب اتحاد الغرف التجارية.

 تراوح سعر كيلو اللحم الضأن الطازج ما بين 180 و250 جنيها.

تراوح سعر كيلو كباب الحلة الطازج اليوم بين 180 لـ220 جنيها.

تراوح سعر كيلو البفتيك بين 200 حتى 220 جنيها للكيلو.

تراوح سعر الكبدة الضأن بين 170 حتى 190 جنيها.

سعر الكيلو من اللحم المجمد البرازيلي سجل 135 جنيها.

كما سجل كيلو الكبدة المجمدة البرازيلي 104 جنيهات.

اللحم الجملي تراوح سعر الكيلو بين 155 حتى 180 جنيها.

سعر اللحم المفروم تراوح سعره بين 175 و190 جنيهًا للكيلو.

اللحم البتلو تراوح سعره بين 195 و210 جنيهات.

السجق البلدي سجل بين 170-180 جنيها.

الموزة البلدي بقري الكيلو 200-220 جنيها.

توفير 2.6 مليون طن من خامات الأعلاف بتكلفة 1.3 مليار دولار

قال الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة إن الدولة المصرية أجرت جهودا حثيثة لتوفير احتياجات المواطن من الدواجن، مشيرًا إلى أن الدولة نجحت في توفير الأعلاف لتشجيع صغار المربين للاستمرار في المنظومة.

وأضاف القرش خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي"، إن الدولة وفرت المناخ الملائم أمام صغار مربي الدواجن، مشيرًا إلى أنه تم توفير 2.6 مليون طن من خامات الأعلاف بتكلفة 1.3 مليار دولار.

تراجع في أسعار الأعلاف بالأسواق
وتابع المتحدث باسم وزارة الزراعة أن هناك تراجعًا في أسعار الأعلاف بالأسواق، وهذا الانخفاض انعكس على استقرار أسعار الدواجن خلال الفترة القليلة الماضية، موضحًا تكلفة الإنتاج لمزارع الأمهات انخفضت نسبيًا من خلال توفير خامات الأعلاف لمربي الدواجن.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found