حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 09:19 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التصريح بدفن جثة طالبة سقطت من الطابق الرابع في القليوبية

جثة طالبة
جثة طالبة

صرحت نيابة بنها بمحافظة القليوبية بدفن جثة طالبة لقيت مصرعها أثناء نشر الغسيل، حيث سقطت على حجر أسفل العقار الذي تقيم فيه ببنها فلقيت مصرعها في الحال.

وكشفت مباحث القليوبية غموض وفاة طالبة بمدينة بنها أثر سقوطها من علو حيث تبين أن الواقعة شهدتها منطقة شارع الموقف الجديد بمدينة بنها حيث سقطت الفتاة من بلكونة شقتها بالطابق الرابع ما تسبب في إصابتها بكسور متفرقة بالجسم، ونزيف داخلي بالمخ أدى ذلك إلى وفاتها في الحال، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان بنها، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بوفاة فتاة إثر سقوطها من بلكونة شقتها بالطابق الرابع بعقار بشارع الموقف الجديد دائرة القسم.
على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين سقوط "ا م "، 16 سنة، طالبة بالصف الثاني الثانوي حيث اختل توازنها أثناء نشر الغسيل، وسقطت من بلكونة شقتها في الطابق الرابع على حجر أسفل العقار، ما أسفر عن وفاتها في الحال.

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة.

 موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found