الخميس 28 مارس 2024 04:36 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

زعم قدرته على جلب الحبيب وفك الأعمال.. سقوط أشهر دجال فى الإسكندرية

حمله امنية
حمله امنية

زعم قدرته على جلب الحبيب وفك الأعمال.. سقوط أشهر دجال فى الإسكندرية.. أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة وجود صفحة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، والتى يُبدى من خلالها المُعلن قدرته على القيام بأعمال السحر والدجل نظير مبلغ مالى.

بإجراء التحريات أمكن تحديد القائم على إدارة الصفحة المشار إليها وتبين أنه شخص مقيم بدائرة مركز شرطة سنورس بالفيوم، وعقب تقنين الإجراءات تم بطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة اللبان بالإسكندرية، وبحوزته هاتف محمول "محمل عليه الرسائل والمحادثات الخاصة بترتيب اللقاءات مع المجنى عليهم" وعدد من الأدوات المستخدمة فى أعمال الدجل والشعوذة، وبمواجهته أقر بممارسة نشاطه الإجرامى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين، والإستيلاء على مبالغ مالية منهم بطريقة غير مشروعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

شنت أحياء الإسكندرية، العديد من الحملات للقضاء على ظاهرة المباني المخالفة في المهد، إذ بلغ قرارات الإزالة التي نفذتها الأحياء على المباني المخالفة في الفترة بين 1 يناير وحتى 20 فبراير الماضي، 13 قرار إزالة للعقارات والمباني المخالفة، بينما بلغ عدد قرارات الإزالة الفورية في المهد للفترة ذاتها نحو 209، وبذلك يصل إجمالي قرارات الإزالة نحو 222.

ووفق بيان محافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، يعتبر حي أول المنتزه هو أكثر الأحياء تنفيذًا لقرارات الإزالة الصادرة به، إذ بلغ عدد قرارات الإزالة التي نفذها في تلك الفترة 66 قرار إزالة وتبعه حي شق من حيث عدد قرارات الإزالة المنفذة، والتي بلغت 59 قرارا، ثم حي ثان العامرية الذي نفذ 34 قرارا، ثم حي العجمي الذي نفذ 27 قرارا، وتبعه حي غرب الذي نفذ 11 قرارا.
محافظ الإسكندرية على إزالة المباني المخالفة
وشدد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للمباني المخالف بكل حزم وقوة، وذلك لما تمثله من خطورة داهمة على أرواح المواطنين ولما تشكله من ضغط كبير على شبكات البنية التحتية، وتتسبب في تشويه المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found