حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 11:27 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط 5 أشخاص أطراف مشاجرة في المنوفية

مديرية أمن المنوفية
مديرية أمن المنوفية

نجحت وحدة مباحث الباجور فى محافظة المنوفية من ضبط 5 أشخاص أطراف مشاجرة وقعت مساء أمس السبت بقرية تلوانة نتج عنها وفاة شخص وإصابة آخرين، وجرى نقلهم لمستشفى الباجور.

وكان شاب لقى مصرعه وأصيب آخرين في مشاجرة بقرية تلوانة التابعة لمركز الباجور في محافظة المنوفية، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الباجور التخصصي، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد مقتل “ ع. ع ”، 35 سنة - بائع متجول، مقيم بقرية تلوانة إثر مشاجرة حدثت بذات القرية، حيث أصيب بطعنة نافذة بالجانب الأيسر من الصدر أودت بحياته.

لقي شاب مصرعه على يد آخر بقرية سنجرج التابعة لمركز منوف في محافظة المنوفية، بسبب أولوية تحميل الركاب، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى منوف العام قبل أن تقرر النيابة العامة تشريح الجثة بالمستشفى التعليمي.

وكان اللواء حازم سامى مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة منوف يفيد بمقتل أ.ا 21 سنة، سائق توك توك مقيم بقرية سنجرج التابعة لدائرة المركز، على يد م.م 42 سنة، سائق توك توك ومقيم بذات القرية، بسبب خلاف على أولوية تحميل الركاب، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

وتمكنت وحدة مباحث مركز منوف من ضبط مرتكب الواقعة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لحدوث خلاف بينهما على أولوية تحيل الركاب قبل يومين.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found