حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 12:48 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جنح الباجور تقضي بالسجن 5 سنوات لطبيبين تسببا في وفاة سيدة وطفلها بالمنوفية

 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنح الباجور بالمنوفية، بحبس طبيبين بتهمة الإهمال الطبي والقتل الخطأ، بعد وفاة زوجة شابة ورضيعها، حيث تم الحكم على الطبيب «م.ر» بالحبس لمدة 5 سنوات وكفالة 100 ألف جنيه، وحبس طبيب تخدير «ا.ع»، غيابيا، لمدة 5 سنوات أيضًا.

وقال محمود عبده، محامي أسرة ضحية الإهمال الطبي «ب.م»، أن المتوفاة كانت تبلغ من العمر 34 عاما، وتوفي طفلها الرضيع أيضا بعد الولادة مباشرة، بعد تعرض الأم لمضاعفات داخل مركز طبي خاص بمدينة الباجور ما أدى إلى وفاتها، موضحاً أن تقرير الطب الشرعي أثبت وجود خطأ وإهمال طبي.

وأضاف محامي أسرة ضحية الإهمال الطبي في المنوفية لـ«الوطن»، أن محكمة جنح الباجور أصدرت حكمها بحبس «م.ر»، وهو طبيب نساء وتوليد شهير، بالحبس لمدة 5 سنوات وكفالة 100 ألف جنيه، والحبس أيضا لطبيب تخدير مشارك في العملية «ا.ع»، وتم الحكم عليه غيابيا.

وأوضح المحامي، أن أسرة المتوفاة رفضت أي حلول أو صلح أو تسوية في القضية، خاصة أن المتوفاة توفى معها مولودها، فضلاً عن تركها توأم آخرين صغار السن بعد وفاتها، مؤكدا أن الحكم أثلج صدر أسرتها.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found