حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 02:25 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تشييع جثمان ضحية قطار قليوب بمسقط رأسه في المنوفية

شيع العشرات من أهالي مدينة اشمون في محافظة المنوفية جثمان الشاب سامح قنديل ضحية قطار قليوب والذي لقي مصرعه ضمن ضحايا قطار محطة قليوب.

وأدي الأهالي صلاة الجنازة علي الشاب سامح قنديل من أحد مساجد المقابر بالمدينة وتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة.

وأكد الأهالي، أن الشاب سامح قنديل كان عائدا من عمله حيث يعمل استورجي في أحد ورش محافظة الجيزة ويعود الي منزله ليلا مستقلا قطار منوف.

 ووسط انهيار شديد قالت زوجته ندي عصام أنهم متزوجين منذ ٣ سنوات ولديهم طفلين زين عمر سنتين وريان ٤ شهور، ويعمل في القاهرة ويعود لسلا مستقلا قطار منوف.

واوضحت أنها تلقت اخر اتصال قبل استقلاله القطار يسألهم عن احتياجاتهم وتحدث مع ابنه الأكبر قائلا له " هجيبلك حاجه حلوة وانا جاي " ليعود إليهم حثة.

وأشارت إلي أن زوجها منذ عامين كان بين الحياة والموت ويحتاج الي زراعة كلي وتبرعت له والدته لتعود إليه الحياة مرة اخر بعد زراعة الكلي وينجب الطفلين ولكن كان القدر سريعا ليموت ضحية قطار قليوب.

وأخذت تردد الزوجة" حسبي الله ونعم الوكيل اللي عمل كده لازم يتحاسب جوزي سايب طفلين صغيرين نروح بيهم فين بعد ما مات وسألنا".

فيما دخلت والدته ووالده في حالة انهيار تام عقب فقدانهم الابن الذي كان يعمل من أجل لقمة العيش قاطعا عشرات الكيلومترات يوميا من اشمون للقاهره بحثا عن العمل وتربية أطفاله.

يذكر أنه لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب نحو 21 آخرين في اصطدام قطار منوف بحاجز تصادم بمحطة قليوب في محافظة القليوبية.

أصدرت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بيانًا بخصوص حادث قطار قليوب، أوضحت فيه أنه في تمام الساعة 19.20 أثناء دخول قطار منوف رقم ٥٥٧ /٣٠٢٧ ركاب «شبرا/ منوف/كفر الزيات» على سكة النفادي في محطة قليوب لمقابلة قطار ٥٥٠ تجاوز السائق السيمافور المغلق واستمر في السير فدخل القطار إلى السكة المنتهية بتصادم الحماية في نهاية السكة، وخرج الجرار والعربة الأولي عن القضبان نتيجة التصادم.

وجه الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، رئيس هيئة السكك الحديدية وجميع قيادات الهيئة بالتوجه إلى مكان حادث قليوب والدفع بكافة معدات الرفع إلى موقع الحادث، والتنسيق مع وزارة الصحة لتقديم الخدمة الطبية اللازمة للمصابين وحصر أعداد الوفيات، كما وجه وزير النقل بتشكيل لجنة برئاسة نائب رئيس مجلس الادارة لقطاع السلامة والجودة للوقوف على أسباب الحادث وتحديد المسؤولين وحصر التلفيات والحادث بعيد عن الخطوط الطوالي بجميع خطوط الهيئة

 موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found