حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 10:32 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد-انقاذ زوجة فنان من أنهاء حياتها بشريط برشام في بث مباشر

جويل والراسي
جويل والراسي

في واقعة غريبة من نوعها حاولت جويل حاتم، عارضة الأزياء اللبنانية وطليقة المغني الرّاحل جورج الراسي، الانتحار في "بث مباشر".

البداية ظهورها في فيديو تحمل كمية من الحبوب

وظهرت جويل حاتم في مقطع فيديو حاملة بعض الحبوب الدوائية في يدها، وقالت: "عم اعمل شي ما بحياتي تخيلت إني أعمله.. بس عم اعمل شي لأن خلص ما عاد عندي حل.. جو ابني بس تشوف هالفيديو اعرف إني كثير حبيتك رح صليلك.. السبب هو بيّك وكل أفراد عائلته واللي كانوا معهم أبي وأمي".وقالت وسائل إعلام محلية لبنانية، إن والدها تمكن من اللحاق بها وإدخالها أحد المستشفيات وحالتها مستقرة.

دعوات عارضة الازياء علي اهل طليقها المتوفي

وكانت جويل حاتم هاجمت والدها وعائلة الراسي عقب وفاة طليقها موّجهة اتهامات خطِرة، تقول: "أنت منّك بيي، أنت عدوي، أنت دمّرتني متل ما بريتني سبيرز دمرها بيها وخطيبها، من قبري ما رح سامحكن، أنتم والإعلام وبيت الراسي".

حمل بالغلط

جويل حاتم طليقة جورج الراسي تحاول انهاء حياتها في بث مباشر | الموقع الرسمي  لقناة الجديد

وأضافت: "جورج ما بعمرو حبني ولا أنا حبيته، تجوزنا لأني حبلت بالغلط وأهلي جبروني، فهموا إنو آخرتي جايي لارتاح منكن بقى".

ولقي جورج الراسي مصرعه فجر يوم السبت 27 أغسطس2022، في حادث سيرٍ عنيف على طريق المصنع في منطقة البقاع شرق لبنان، على الحدود مع سوريا.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found