حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:20 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الكندوز بـ200 جنيها للكيلو.. أسعار اللحوم الحمراء في منافذ الزراعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت أسعار اللحوم الحمراء حالة من الاستقرار اليوم، الأحد 12 مارس 2023، حيث ساهمت مشروعات الثروة الحيوانية التى نفذتها الدولة في زيادة الإنتاجية .

وقد سجل سعر كيلو اللحم البلدى الكندوز ما بين 200 إلى 250 جنيها للكيلو حسب المنطقة.

و بلغ سعر الفلتو الكندوز حوالى 250 جنيها للكيلو وسعر الروستو الكندوز 240 جنيها للكيلو حسب المنطقة .

:استقرار أسعار اللحوم الحمراء في منافذ الزراعة السبت 11 مارس

وتراوحت أسعار اللحوم الضأن البلدي من 200 إلى 250 جنيها حسب القطعة واستقر سعر اللحم الجملي عند 170 جنيهًا للكيلو .

كما تباع الكبدة البلدي 240 جنيها والكبدة الضأن 200 جنيهات والكلاوي والقلب من 200 إلى 230 جنيها للكيلو والسجق البلدي من 190 إلى 220 جنيها.

جدير بالذكر أن المنافذ التى وفرتها القوات المسلحة ووزارات الداخلية والتموين ساهمت بشكل فعال في توافر اللحوم بشكل كبير في الأسواق، والتي يتم طرحها بشكل مستمر وبأسعار مخفضة ، مما جعل شريحة كبيرة من المواطنين يفضلون شراء اللحوم الحمراء منها بدلًا من محلات الجزارة .

كما أعلنت وزارة الزراعة عن توفير كميات كبيرة من اللحوم الطازجة البلدية والمواد الغذائية والسلع الاستراتيجية في إطار مبادرة الوزارة "خير مزارعنا لأهالينا" يوميا لتلبية احتياجات المواطنين حيث تباع اللحوم البلدية تباع بسعر 170 جنيه لكيلو الكندوز الصغير ولحوم الضانى 160 جنيه و جميع المنتجات تمتاز بأعلى جودة ممكنة وبأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها بالأسواق 20% .

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found