حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 07:54 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس عامل لقتل والدته بسلاح أبيض في سوهاج

أمرت النيابة العامة بمركز طما شمالي محافظة سوهاج، بحبس عامل في نهاية العشرينات من العُمر، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، إثر تعديه على والدته بسلاح أبيض وإحداث إصابات بالغة بجسدها، دائرة المركز.

وأصيبت ربة منزل في نهاية الخمسينات من العُمر، بجرحين طعنيين بالظهر والكتف اليسرى، على يدي نجلها الذي أصبحت خُطى عمره على آخر عتبة بالعشرينات، حيث تعدى على والدته بواسطة سلاح أبيض، إثر وجود خلافات أسرية بينهما، بدائرة مركز شرطة طما شمالي محافظة سوهاج.

 وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بورود إشارة من مستشفى طما المركزي مفادها وصول المدعوة “نوال. ا”، 58 سنة، ربة منزل، وتقيم دائرة المركز، مصابة بجرحين طعنيين بالظهر والكتف اليسرى.

تم تحويلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي، لتلقي العلاج اللازم لحالتها الصحية، وبالانتقال والفحص، اتهمت نجلها المدعو “إسلام. ا”، 29 سنة، عامل، مقيم بذات الناحية، بالتعدي عليها بالضرب بواسطة سلاح أبيض، وإحداث إصابتها؛ بسبب خلافات أسرية قائمة فيما بينهما.

وعقب إثبات التحريات صحة الواقعة، وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم ضبط المتهم والأداة المُستخدمة بالواقعة، وبمواجهته بما هو منسوب إليه، أقر بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه لذات السبب سالف الذِكر.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found