حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 02:47 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس محامٍ استعان ببلطجية وتعدى على زميله داخل محكمة أجا بالدقهلية

 حبس
حبس

قرر رئيس نيابة أجا تحت اشراف المستشار عبد الرحمن الشهاوي، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، حبس محامٍ وأربعة بلطجية 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد ورود تحريات إدارة البحث الجنائي في واقعة استعانة المحامى بالمتهمين الآخرين للاعتداء على زميل له داخل حجرة المحامين بمحكمة أجا الجزئية، وإحداث الإصابات التي ألمت به في التقرير الوارد من مستشفى أجا المركزي؛ لوجود خلافات بينهم.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة الترحيلات وتأمين المحاكم للعميد طارق الشحات، مأمور مركز شرطة أجا، بحدوث مشاجرة بين عدد من المحامين وبعض الأشخاص داخل محكمة أجا الجزئية.

وانتقل ضباط وحدة المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بغرفة بوفيه ملاصق لغرفة المحامين، وإصابة أحد المحامين بجروح قطعية، وتبين أن أطراف المشاجرة "يوسف. ال" محام حر، و"ومحمد. ش" محام حر طرف أول و"ناجي. ف"، محام حر، طرف ثاني.

بسبب نزاع على إحدى القضايا.. محامي استعان ببلطجية وتعدى على زميله داخل محكمة أجا

وتبين وجود خلافات سابقة بين الطرفين، ووجود دعاوى قضائية بينهما، واستعان الطرف الأول ببعض الأفراد واعتدوا بالضرب على الطرف الثاني والثالث داخل المحكمة؛ لخلافات سابقة بينهم بسبب نزاع على إحدى القضايا التي تخص أسرة أحدهم بمحكمة الأسرة.
وجرى ضبط أطراف المشاجرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحيل للجهات المعنية لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found