حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 05:07 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس عامل 4 أيام احتياطيًا بتهمة التعدي على والدته بسلاح أبيض في سوهاج

  أرشيفية
أرشيفية

قررت جهات التحقيق المختصة، بمركز طما شمال محافظة سوهاج، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق، في واقعة قيامه بالتعدي على والدته المُسنة بسلاح أبيض ما أدى إلى إصابتها بجرحين طعنيين، أحدهما بالظهر والآخر الكتف الأيسر، بسبب خلافات عائلية.

تعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي بوصول المدعوة (نوال ا ع ش) 58 عامًا، ربة منزل - مصابة بجرحين طعنيين بالظهر والكتف الأيسر - وتم تحويلها لمستشفى سوهاج الجامعي لخطورة حالتها.
بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، وبسؤالها، أفادت باتهام نجلها المدعو (إسلام ا م ع) 29 عامًا، عامل ويقيم بذات الناحية، بالتعدي عليها بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته، وإحداث إصابتها المُنوه عنها، بسبب خلافات عائلية.
عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المتهم والأداة المستخدمة وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
جرى التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي، أصدرت قرارها المتقدم، وكلفت بسرعة تكثيف التحريات.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found