حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 09:18 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

امطار غزيرة ورعدية على غرب ووسط الدلتا وتطورات قوية خلال ساعات

 امطار غزيرة ورعدية
امطار غزيرة ورعدية

أكد خبراء الأرصاد الجوية أن تسقط الأمطار الآن على غرب محافظة مطروح كما يتعرض لأمطار غزيرة جدا ورعدية كما تشير الأقمار الصناعية إلى بعض السحب الرعدية دخلت الان الى غرب الدلتا وتتجه إلى وسط الدلتا  . 

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن الفترة القادمة سيكون بها تطورات قوية للسحب بعد فترة التسخين خلال فترة النهار. 

و تشهد البلاد الآن حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء ونشاط للرياح على بعض المناطق.

وأكدت هيئة الأرصاد أنه تسيطر على البلاد أجواء مغبرة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومناطق من السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناه تنخفض معها مستوى الرؤية الأفقية.

واضافت الهيئة العامة للارصاد الجوية أن ما زالت الظاهرة المؤثرة الآن على القاهرة الكبرى هي رمال مثارة و إنخفاض مستوى الرؤية حيث وصل إلى ٤٠٠٠ متر.

وأفادت: و تشير آخر صور الأقمار الصناعية إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على مناطق من أقصى غرب البلاد ( السلوم -سيدى برانى - مطروح) يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

و تتوقع هيئة الأرصاد الجوية سقوط أمطارا خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري ومن مساء اليوم الاثنين تسقط أمطار خفيفة على بعض المناطق من جنوب الوجه البحري.

ومع بداية يوم الثلاثاء يتقدم  المنخفض ويتحرك من الغرب إلى الشرق و تبدأ الأمطار متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ما بين خفيفة إلى متوسطة على جنوب الوجه البحري ومدن القناة وسيناء، وقد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

كما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجة البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وعن درجات الحرارة العظمى و الصغرى المتوقعه اليوم الاثنين:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 27 للعظمى 15 درجة

السواحل الشمالية 20 للعظمى والصغري 13

جنوب سيناءوسلاسل جبال البحر الأحمر 29 للعظمى والصغرى 17

شمال الصعيد 29 للعظمى12

جنوب الصعيد 31 للعظمى والصغرى 15 درجة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found