حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 02:47 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص على طريق «الإسماعيلية - السويس»

إسعاف الإسماعيلية - أرشيفية
إسعاف الإسماعيلية - أرشيفية

أصيب 6 أشخاص مساء اليوم الثلاثاء بكدمات وكسور مختلفة في أنحاء الجسم جراء انقلاب سيارة ميكروباص على طريق «الإسماعيلية - السويس» الصحراوي، ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى اللواء محمود عاشور، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الإسماعيلية بالقرب من قرية فنارة، وانتقال قوات الشرطة إلى مكان الحادث.

ودفع مرفق إسعاف الاسماعيلية، برئاسة الدكتور حسين كساب، بـ5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، نقلت المصابين إلى مستشفى فايد التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

وقالت المصادر الطبية إن المصابين في حالة شبه مستقرة عدا مصاب واحد تم احتجازه، فيما يجري الأطباء التحاليل والفحوصات اللازمة للمصابين والأشعات قبل خروجهم من المستشفى للاطمئنان على صحتهم.

وكان قد أصيب 10 أشخاص، أمس الاثنين، في حادث تصادم توك توك مع سيارة ميكروباص، على وصلة أبوسلطان قرب مركز ومدينة فايد، ونقلتهم سيارات إسعاف الإسماعيلية إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقالت المصادر الطبية إن المصابين أصيبوا بكسور وجروح مختلفة في أنحاء الجسم وكدمات وسحجات، فيما تم رفع حالة الطوارئ لسرعة التعامل مع الحالات وإجراء الفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة لهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found