الجمعة 29 مارس 2024 02:24 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط 4 مخابز تصرفوا في 2 طن دقيق بالإسماعيلية

مخابز الإسماعيلية
مخابز الإسماعيلية

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الإسماعيلية، بالتعاون مع مباحث التموين من ضبط 4 مخابز بلدية؛ لتصرفهم في طنين ونصف من الدقيق البلدي المدعم المحظور تداوله في الأسواق، كما تم ضبط أحد التروسيكلات وبه كمية تقدر ب 3 شيكارة دقيق بلدي مدعم حال محاولة تهريبها لبيعها في السوق السوداء.

 كما نجحت جهود كل من مديرية التموين والتجارة الداخلية والرقابة التموينية ومباحث التموين في ضبط سيارة محملة ب 120 إسطوانة بوتاجاز بدون وجه حق.

كما أسفرت الحملات التموينية في الإسماعيلية من ضبط وتحرير 97 محضرًا تموينيًا، منهم 17 محضرًا عدم إعلان عن الأسعار، وعدد 15 محضرًا لعدم حمل شهادة صحية، و4 محاضر عدم استخدام لافتة باللغة العربية وأوكازيون.

ومحضرًا لعدم الإعلان عن المخازن، ومحضرين حيازة سلع تموينية بدون وجه حق، و14 محضر إنتاج خبر ناقص الوزن، و6 محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و5 محاضر عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، وعدد 24 محضرًا لعدم نظافة أدوات العجن، ومحضرًا لعدم إعطاء بون الصرف للمواطن، وعدد 3 محاضر توقف عن الإنتاج، و4 محاضر تصرف في الدقيق.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found