حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 03:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

«صحبتها قتلتها ».. الأمن يكشف غموض العثور على جثة معلمة داخل منزلها في بني سويف

نجحت قوات الأمن بمركز ومدينة الفشن جنوب بني سويف، من كشف غموض العثور على جثة معلمة بالمعاش داخل منزلها، ووفاتها في ظروف غامضة، والقبض على المتهمة.

القبض على معلمة لاتهامها بقتل معلمة بالمعاش داخل منزلها بالفشن

 

واللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شبين الكوم، يفيد باستقبال مستشفى شبين الكوم الجامعي "محمد. ر" مصاب بكدمات أسفل الركبة، و "مازن. س. خ" مصاب بإصابات في نصف وجهه الأيمن، و "محمد. خ" في غرفة العمليات وحالته العامة غير مستقرة، وسلم إثر انقلاب الدراجة النارية بهم علي طريق "شبين الكوم_تلا" أمام قرية بتيس.

وبالانتقال والفحص تبين أن المصابين جميعهم من قرية طبلوها التابعة لمركز تلا، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وفاة ألفت معلمة بالمعاش داخل منزلها بالفشن ببنى سويف

 

وبعد العودة للكاميرات بالشارع الذي تقطن به المجني عليها "ألفت جرجس" معلمة بالمعاش، تعمل بتجارة الملابس، والشوارع المحيطة وبعد التحريات تواصلت وحدة مباحث الفشن إلى أن مرتكب الحادث سيدة تدعى "مرفت ع" تعمل معلمة بالتربية والتعليم، وتم الكشف أن أسباب الحادث يرجع إلى معاملات مالية أن الجانية "ميرفت" انتهزت فرصة تواجد المجني عليها بمحل سكنها لوحدها وقامت بخنقها وسرقة المشغولات الذهبية الخاصة بها.

وبعرض التحريات على اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية ببني سويف أمر فريق البحث بإصدار قرار من النيابة العامة بالقبض على المتهمة وضبط المسروقات وبعد صدور قرار النيابة توجه فريق البحث بضبط المتهمة وضبط المسروقات وبمواجهة المتهمة بالتحريات والمسروقات انهارت واعترفت بارتكابها الجريمة وبعد عمل المحضر اللازم تم عرض المتهمة على نيابة الفشن للتحقيق مع معها.

 

معلمة بالمعاش وتعمل في تجارة الملابس وتم سرقة فلوس وبعض المصوغات الذهبية

 

وقد عثر أهالي مدينة الفشن جنوب بنى وسيف ، على جثة السيدة المتوفية هي "ألفت" تبلغ من العمر 67 سنة، وشهرتها "نانا" وتقيم بمنطقة البحر بجوار سان مارك بمدينة الفشن، وتعمل في تجارة الملابس، ووفاتها في ظروف غامضة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلها إلى المستشفى.وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفشن المركزي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغا يفيد بالعثور على جثة معلمة على المعاش بداخل منزلها بمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف ، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبلت مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، جثة سيدة تدعى "ألفت، أ" وشهرتها "نانا" تبلغ من العمر 67 سنة، معلمة بالمعاش، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليها، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وكثفت الأجهزة الأمنية بمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف ، البحث عن ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، والإمساك بالجناة، وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found