الخميس 18 أبريل 2024 05:09 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تأجيل قضية الطفل أيوب ضحية الإهمال الطبي لعدم ورود تقرير الطب الشرعي

  الطفل أيوب
الطفل أيوب

أجلت محكمة جنح رمل أول بالإسكندرية، اليوم السبت، مناقشة تقرير الطب الشرعي الخاص بوفاة الطفل أيوب، لحين ورود تقرير مصلحة الطب الشرعي، وذلك في أحداث القضية التي حملت رقم 2022/23739، حتى جلسة 18 مارس.

تفاصيل القضية

جاء ذلك في قضية وفاة الطفل بعد إجراء جراحة داخل أحد مستشفيات الإسكندرية الخاصة، والتي كان متهم فيها طبيب التخدير الدكتور تامر غنيم، وتم إخلاء سبيله.

مناقشة تقرير الطب الشرعي

وكانت المحكمة حددت جلسة اليوم السبت الموافق 18 مارس، من أجل مناقشة تقرير الطب الشرعي، بعد إخلاء سبيل طبيب التخدير تامر غنيم، بكفالة 50 ألف جنيه، وذلك بناء على طلب طرفي الدفاع سواء لأسرة الطفل أيوب أو الطبيب تامر غنيم، بتشكيل لجنة ثلاثية لعرض تقرير الطب الشرعي.

تفاصيل وفاة الطفل أيوب

وكان مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد البروي، تلقى إخطارًا بورود بلاغ من قسم شرطة رمل أول، اتهم فيه من والد الطفل أيوب، 3 أطباء في أحد المستشفيات الخاصة بالإهمال الطبي الذي تسبب في وفاة ابنه عقب إجراء جراحية.

التحقيقات في واقعة وفاة الطفل أيوب

وبعد فترة من التحقيقات، صدر تقرير الطب الشرعي أكد أن سبب الوفاة ناتج عن خطأ من طبيب التخدير، ما صدر بعده قرارا ضبط وإحضار الدكتور تامر غنيم وخضع للمحاكمة، ما تسبب في حالة من الغضب في أوساط الأطباء الذين تضامننا معه، ووصفوا تقرير الطب الشرعي بالغير دقيق علميا، وبعد 3 جلسات من المرافعة، وافقت المحكمة على إخلاء سبيل الدكتور تامر غنيم بكفالة 50 ألف جنيه.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found