حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 07:51 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تجديد حبس تشكيل عصابي للإتجار بالأسلحة النارية بشبرا

محافظات
محافظات

جدد قاضى المعارضات بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حبس 3 متهمين بحوزتهم 6 أسلحة نارية وذخائر مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة لهم.

القبض على تشكيل عصابي للإتجار بالأسلحة النارية

وردت معلومات للواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية تفيد قيام 3 أشخاص بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر دون ترخيص.

تشكيل فريق بحث لضبط المتهمين

تم تشكيل فريق بحث قاده رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمة وفي أحد الأكمنة تم القبض على المتهمين أثناء استقلالهم سيارة قيادة أحدهم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالقليوبية وبحوزتهم عدد 6 فرد خرطوش محلي الصنع وعدد من الطلقات لذات العيار وعدد 3 هواتف محمولة ومبلغ مالي.

القبض على المتهمين وإحالتهم للنيابة العامة

وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق، وإحالتهم للنيابة العامة التي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات والتحفظ على المضبوطات وإرسالها للمعمل الجنائي لفحصها وإعداد تقرير بشأنها.

في واقعة مسبقة، لقي شخص في العقد الخامس من العمر مصرعه، نتيجة سقوطه من الطابق الثالث بمسكنه في قرية جزيرة بلي التابعة لمركز ومدينة بنها بمحافظة القليوبية.

وجرى نقله إلى المستشفى لإسعافه، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found