حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:27 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط تشكيل عصابي تخصص الاتجار فى المخدرات والسلاح بالشرقية

حبس
حبس

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من ضبط كمية من المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة بحوزة تشكيل عصابي بالشرقية.

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى - الأمن العام) نشاط (عدد 5 من العناصر الإجرامية "لثلاثة منهم معلومات جنائية") تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم وحيازتهم للأسلحة والذخائر غير المرخصة للدفاع عن تجارتهم الآثمة متخذين من دائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي ومديرية أمن الشرقية تم استهدافهم وأمكن ضبطهم حال تواجدهم بدائرة مركز شرطة بلبيس.. وبحوزتهم (24 طربة لمخدر الحشيش وزنت 2,400 كيلو جرام – 8 أسطوانة لمخدر الهيروين وزنت 2 كيلو جرام - 4 بنادق آلية - 2 طبنجة – 8 خزينة أسلحة نارية– عدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة - 3 سيارات - مبالغ مالية عملات "محلية وأجنبية – 5 هاتف محمول).

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (330,000) ألف جنيه تقريبًا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found