حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 02:54 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نقيب الصحفيين الجديد ومفاجأة جميلة من الخاسر

انتخابات الصحفيين
انتخابات الصحفيين

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بوست للكاتب الصحفي محمد عبد القدوس بمناسبة انتخابات نقابة الصحفين وفوز الكاتب الصحفي خالد البلشي وقال عبدالقدوس في ماتم تداولة

عجائب عبدالقدوس

- النقيب الجديد ومفاجأة جميلة من الخاسر !!

- فوز الصديق "خالد البلشى" بمنصب نقيب الصحفيين مفاجأة كبرى حلوة وغير متوقعة تدخل في دنيا العجائب ،

- وتطرد اليأس من النفوس ، وتعيد الأمل في إصلاح أحوال بلدنا خاصة مهنة الصحافة التى تدهورت بشدة في السنوات الأخيرة بالذات لأسباب عدة !

- وربنا يوفق الصديق العزيز في مهمته الصعبة جداً ، وهو قادر عليها بإذن الله ويعلم تماماً أن الشرط الأول لنجاحها هي وحدة الصحفيين والحفاظ عليها ..

- وإذا تصور البعض أن هناك إنقسام يمكن أن يحدث بين أصحاب الأقلام ، فإننى أقول لهم :

- في المشمش" !!

- فإننا والحمد لله على قدر المسئولية ، ولن نعطى الفرصة لهؤلاء المتربصون بالصحافة وما أكثرهم !! لدق أسفين بيننا وإثارة الخلافات وإضعاف نقابتنا ..

- وأعجبنى جداً موقف المرشح الخاسر الصديق والزميل "خالد ميرى" رئيس تحرير جريدة "الأخبار" الذى خسر الإنتخابات بفارق بسيط من الأصوات ، وكان واثقاً من الفوز ومعه أنصاره وكذلك العديد من المسئولين بالدولة والإعلام !

- لكن حدثت المفاجأة الكبرى !

- وكان موقف الصديق "خالد ميرى" عظيم ومحترم حيث قام بتهنئة النقيب الفائز "خالد البلشى" فور إعلان النتيجة ولم يتردد لحظة واحدة ، وهذا يؤكد على ما قلته خاصة وحدة نقابتنا من أجل حل مشاكل الصحفيين والإرتقاء بمستواهم المادى والمهنى ..

- مفيش هنا "حكومة" و"معارضة" وكلنا واحد فى خدمة صحافة مصر ، وربنا يحفظ نقابة الصحفيين من شياطين الإنس وأعداء الحرية !!

* محمد عبدالقدوس

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found