حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 02:26 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محمد صلاح يقود منتخب مصر للفوز على منتخب مالاوي

محمد صلاح في المباراة
محمد صلاح في المباراة

تمكن النجم المصري محمد صلاح تحقيق الفوز لمنتخب مصر وتحقيق الفوز على منتخب مالاوي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت في استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات القارية، في أول لقاء رسمي مع المدرب روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة.

هدف البداية بقدم محمد صلاح

وسجل محمد صلاح هدف منتخب مصر الأول في الدقيقة 20، بعد تمريرة رائعة من محمد حمدي داخل منطقة الجزاء، وقام بصناعة الهدف الثاني للاعب عمر مرموش في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول ليقود منتخب بلاده للفوز في المباراة.

منتخب مصر يتصدر المجموعة

بهذا الفوز أصبح منتخب مصر في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، بينما تجمد رصيد مالاوي عند 3 نقاط في المركز الرابع والأخير.

ترتيب منتخبات كأس امم أفريقيا

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا
1 مصر: (6 نقاط، 1 فارق أهداف)
2 إثيوبيا: (3 نقاط، 1 فارق أهداف)
3 غينيا: (3 نقاط، 0 فارق أهداف)
4 مالاوي: (3 نقاط، -2 أهداف)

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found