حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 07:18 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع رئيس قسم التعليم الابتدائي بالغربية في حادث قبل الإفطار

 رئيس قسم التعليم الابتدائي
رئيس قسم التعليم الابتدائي

لقي رئيس قسم التعليم الابتدائي بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، مصرعه لحظة انطلاق آذان المغرب، اليوم الخميس، بسبب حادث انقلاب سيارته الملاكي أعلى طريق طنطا-المحلة أمام كارفور طنطا في نطاق محافظة الغربية، وذلك خلال عودته من عمله، ولفظ أنفاسه الأخيرة، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ تحت أشراف جهات التحقيق.

وقوع حادث وتعطل حركة المرور

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث مروري أعلى طريق طنطا-المحلة نطاق منطقة كارفور طنطا، وتعطل الحركة المرورية على الطريق السريع.

انقلاب سيارة ملاكي

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وبصحبتهم سيارات إسعاف، وتبين من خلال الفحص مصرع شخص في العقد الخامس من العمر يدعى حمدي.ا - رئيس قسم التعليم الابتدائي بمديرية التربية والتعليم بالغربية، نتيجة اختلال عجلة القيادة مما أسفر عن انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج عنه وفاة قائد السيارة وتم نقل الجثة إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل.

انتداب الطب الشرعي

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، والاستماع إلى شهود العيان وتفريغ كاميرات مراقبة محل الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found