حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 12:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق محمد كشمير

المجني عليه عمر كشمير نجل لاعب نادي الزمالك السابق
المجني عليه عمر كشمير نجل لاعب نادي الزمالك السابق

تنظر محكمة جنايات القاهرة الجديدة المنعقدة في التجمع الخامس، بعد قليل، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق محمد كشمير لسرقته، في منطقة حلوان.

 وحسب ما جاء في أوراق القضية التي حملت رقم 9508 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة حلوان، قيام المتهم «عبدالعزيز. م. ع، 19 عاما، عفشجي»، في 19 مايو من العام الماضي 2022، بدائرة قسم شرطة حلوان، بقتل المجني عليه محمد عمر حسن كشمير، عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد بأن استوقفه وأشهر سلاحًا أبيضًا لسرقته فرفض الانصياع له مستغيثا، فانهال عليه طعنا بسلاحه الأبيض في صدره فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي المرفق، والتي أودت بحياته قاصدا من ذلك إزهاق روحه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 وارتكبت تلك الجناية تسهيلًا لارتكاب جنحة أخرى وهي أنه بذات الزمان والمكان سرق المنقول المبين وصفا بالأوراق والمملوكة للمجني عليه محمد عمر حسن كشمير عقب إتمام جرمه محل الاتهام السابق وكان ذلك حال حمله لسلاح محل الاتهام آت الوصف وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما حاز المتهم وأحرز سلاح أبيض مطواة قرن غزال بغير ترخيص وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found