الجمعة 29 مارس 2024 12:38 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الحلقة الثالثة من مسلسل الكتيبة 101.. القوات المسلحة تنفذ عملية نوعية للقبض على مدبر هجوم كرم القواديس

  مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101

عرضت الحلقة الثالثة من مسلسل الكتيبة 101، تنفيذ القوات المسلحة لعملية نوعية في شمال سيناء، للقبض على الإرهابي أبو عمار أحد مدبري الهجوم على كمين كرم القواديس، بعدما توصلت إلى معلومات تفيد بوجوده في أحد الأنفاق التي يختبئ فيها عناصر التنظيم الإرهابي.

بينما شهدت الحلقة الثانية من مسلسل الكتيبة 101، استهداف العناصر الإرهابية لكمين كرم القواديس، حيث فجرت الجماعات الإرهابية عربة مفخخة، وأصيب عدد من الضباط والمجندين.

وسردت أحداث الحلقة، استعداد القوات المسلحة للثأر من العملية الإرهابية، بعد طلب قيادات القوات المسلحة في سيناء الدعم اللازم من القيادة العامة، حيث توجه الدعم العسكري وعربات الإسعاف إلى موقع كمين كرم القواديس.

وظهرت بسالة وعزيمة ضباط وجنود كرم القواديس في مواجهة العناصر الإرهابية في ظل تأثير الانفجار، بالإضافة إلى إصرار ضباط القيادة على الثأر من العناصر الإرهابية، وشهدت عربات الإسعاف المتوجهة إلى إنقاذ ضباط وجنود الكمين مواجهة من قبل العناصر الإرهابية.

مسلسل الكتيبة 101

بينما شهدت الحلقة الأولى من مسلسل الكتيبة 101، والذي يتم عرض أحداثه بالتزامن مع شهر رمضان الجاري، تسليط الضوء على مقتل زعيم أنصار بيت المقدس، وبحث المخابرات عن أبو همام.

وكشفت الحلقة الأولى من المسلسل، عرض ضباط المخابرات الحربية الملف الأمني لسيناء من عام 2008ـ إلى 2011، حيث قال آسر ياسين، الذي يقوم بدور خالد، ضابط بالمخابرات الحربية: في هذه الأعوام استطاع تنظيم بيت المقدس بناء بنية أساسية من مخازن سلاح وأفراد حتى انفجار الوضع في عام 2011.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found