الجمعة 29 مارس 2024 11:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بغبغاء يكشف اغرب جريمة قتل

بغبغاء
بغبغاء

كشف ببغان عن جريمة قتل حيث قضت محكمة في الهند بضرورة سجن رجل أدين بقتل امرأة في 2014، بعد الاستماع إلى شهادة ببغاء.

ووفق تفاصيل موقع "انديا توداي" الإلكتروني، تم إصدار الحكم في قضية مقتل زوجة رئيس تحرير صحيفة كبرى في مدينة آغرا، نيلام شارما، في منزلها يوم 20 فبراير 2014، ولم يكن هناك أي أدلة ثابتة سوى الببغاء الأليف.

وبحسب التقرير فإن الطائر كان يظل يصرخ باسم ابن أخ زوج الضحية.

واشتبه الزوج فيجاي بعد سماع صرخات الببغاء ينادي باسم الابن البالغ من العمر 28 عاماً، حيث اعترف أشو بقتل نيلام بمساعدة صديقه روني ماسي.

بعد مرور 9 سنوات علي الجريمة

وبعد 9 سنوات على الجريمة، حكم القاضي على كلا المتهمين، أشو وروني، بالسجن مدى الحياة وفرض غرامة قيمتها 72 ألف روبية بناءً على اعتراف أشو والأدلة اللاحقة.

وفقًا لمعلومات "انديا توداي"، ترك فيجاي شارما منزله في 20 فبراير 2014 لحضور حفل زفاف وبقيت نيلام في المنزل. عندما عاد في وقت متأخر من الليل، فوجئ بجثث زوجته وكلبها الأليف مقتولين بأداة حادة.

البغبغاء يتوقف عن الأكل والشراب

وظل الببغاء صامتاً بعد أن كان شاهداً على الجريمة، وتوقف عن الأكل والشرب.

ولكن عندما كان الطير يسمع أسماء المشتبه بهم، كان يشعر بالخوف وظل يصرخ اسم "أشو..أشو"، وحتى أمام الشرطة، كان الطائر يتفاعل بنفس الطريقة عند سماع اسم أشو.

الشرطة تتحاشي ذكر البغبغاء

وذكر تقرير الشرطة أن أشو كان يعرف يعرف أين توجد المجوهرات والنقود في المنزل، وكان يخطط للسرقة، وأضافت الشرطة أنه طعن الكلب التابع للعائلة تسع مرات بسكين وقتل نيلام 14 مرة، مما يدل على أن نيته الوحيدة كانت القتل والنهب.

وابتعد تقرير الشرطة عن ذكر الببغاء طيلة التحقيقات في القضية لأن قانون الأدلة لا يتيح ذلك.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found