حوادث اليوم
الخميس 18 أبريل 2024 07:14 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على أحمد مكي ومربوحة وهدرس.. ملخص الحلقة الرابعة من «الكبير أوي 7»

 الكبير أوى 7
الكبير أوى 7

يفشل الكبير الذي يلعب شخصيته الفنان أحمد مكي، من إنقاذ زوجته مربوحة من النيران التي التهمت الورشة، وتأتي سيارة الإسعاف والمطافي لإنقاذها، في بداية مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 4، بسبب عدم رده لاتصال نجله العترة، قائلًا: "الاتفاق إن فزاع هو اللي يكلمني مش العترة".

وتطلب منهما الطبيبة جميلة التي تجسد شخصيتها الفنانة نور ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 4، المحاولة مرة أخرى، قائلًة: "مش عايزاكم تيأسوا، فشلنا مرة نجرب التانية والتالتة"، لترد مربوحة: "انا من أول مرة كنت هولع أنتوا عايزين تخلصوا مني ليه".

وضمن أحداث مسلسل الكبير اوي 7 الحلقة 4، تركب مربوحة والكبير السيارة بشخصيتهما الجديدة التي طلبتها منهما الدكتورة جميلة ليعيشا سويًا مشاعر جديدة، وتطلب منه مربوحة وقتها طلب قائلًة: "بقولك إيه يا كبير خليك بالشعر ده على طول شكلك أحلى"، إلا أن الكبير يرفض قائلًا: "مسكوف، ولا لا حاسس نفسي مش انا، حاسس نفسي بهاء سلطان على غسان مطر بس بصراحة دفتني أحسن من الآيس كاب"، ويفاجئ الثنائي بوجود الشرطة أمامهما.

وألقت قوات الشرطة، خلال أحداث مسلسل الكبير اوي 7 الحلقة 4 القبض على الكبير الذي يلعب شخصيته الفنان أحمد مكي والفنانة مربوحة التي تلعب شخصية مربوحة بسبب عدم وجود إثبات شخصية معهما، أثناء قيادتهما السيارة دون أي أوراق.

ولم يقتنع ضابط المرور بما قاله له الكبير وأنه عمدة المزاريطة واللبس الذي ارتداه هو وزوجته مربوحة فقط بسبب تمارين "حلاوة البدايات"، الذي طلبته منهم الطبيبة جميلة، استشاري العلاقات الزوجية بسبب الفتور الزوجي الذي حدث بينهما بعد مرور عام على زواجهما.

وطلب ضابط المرور أن يرافق عسكري الكبير زوجته ويأتي بهما على قسم الشرطة لاتخاذ الاجراءات ضدهما بسبب السير دون أي أوارق شخصية، أو رخصة قيادة سيارة، بجانب الملابس الأخيرة التي يرتديها كل من مربوحة والكبير.

تنتهي الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع منه بإلقاء الشرطة القبض على هدرس الذي يجسد شخصيته الفنان محمد سلام، بسبب إبلاغ جوني شقيق الكبير الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مكي عنه.

وأتت الشرطة رفقة أحد الاشخاص وهو يتهم جوني بسرقته لأجهزة الجيم التي طلب من هدرس شرءاها، لكتشف أنه اشترها من خلال صفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، باسم سيد الحرامي، لكتشف الجميع أن هذه الأجهزة مسروقة.

ويطلب الضابط من الرجل عدم إجراء محضر ضده بسبب عدم علمه بأمر سرقة الأجهزة، وبالفعل يرفض الرجل تحرير المحضر ضد جوني، ويحصل على أجهزته ويعود لمكانه.

أحداث «الكبير أوي 7»

تجدر الإشارة إلى أن "الكبير أوي" الجزء السابع بطولة: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سما إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عزالدين، وإخراج أحمد الجندي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found