الجمعة 29 مارس 2024 01:17 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم بالدقهلية

شهد طريق المطرية بورسعيد الجديد، وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة ملاكي؛ نتج عنه مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية بوقوع حادث تصادم على طريق المطرية بورسعيد المار ببحيرة المنزلة، ونتج عنه مصرع شخص.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقلت 3 أشخاص إلى مستشفى المطرية المركزي، إلا أن أحدهم توفي متأثرا بإصاباته.

وبالفحص تبين مصرع محمد صالح شتات (32 سنة)، مقيم بالمطرية دقهلية، وإصابة كل من عزوز عزوز حمادة (44 سنة) وصالح مصطفى عبده (44 سنة).

وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى المطرية المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة لتتولى التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found