حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 10:08 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اول تعليق من نقابة الموسيقين اشمعنا محدش زعل من نهال عنبر وهي ثمثل نقابة الممثلين!!!!!!!!!!!!!!

كامل في البرامج الهزلي
كامل في البرامج الهزلي

أصدرت نقابة الموسيقيين في مصر بياناً توضيحياً بعد موجة الانتقادات الحادة التي تعرض لها النقيب مصطفى كامل عقب ظهوره في حلقة برنامج المقالب "رامز نيفر إند".

نقيب الموسيقين ومركزة

وهاجم الجمهور مصطفى كامل بعد ظهوره في برنامج "رامز نيفر إند" بتهمة ظهوره بمقعد غير لائق بمركزه وفق وصفهم.

وفي الرد الأول من النقابة على تلك الانتقادات، أصدر الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لـ"الموسيقيين"، بيانًا بهذا الشأن، وذلك بعد عرض حلقة الفنانة نهال عنبر وهي عضو في مجلس نقابة المهن التمثيلية.

اشمعنا نهال عنبر وابنها

وقال عبد الله في بيانه: "على الرغم من أننا شاهدنا اليوم الممثلة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، وهي تمثل جموع الممثلين في مصر كونها منتخبة من الجمعية العمومية للممثلين في مصر.. شاهدناها هي ونجلها في حلقة رامز جلال، رامز نيفر إند، إلا أننا لم نلاحظ أي هجوم عليها مثل الهجوم الذي حدث على الفنان مصطفى كامل وهو يمثل جموع الموسيقيين في مصر، كونه منتخباً من الجمعية العمومية لموسيقيين مصر".



وأضاف البيان: "يبدو أن أغنية تسلم الأيادي مازالت عالقة في أذهان البعض فمنهم من أراد إثارة البلبلة وإحداث زوبعة لتأليب الرأي العام على الفنان مصطفى كامل.. ولجان إلكترونية تأخذ بالثأر من مواطن مصري يحب بلده ويحترم رئيسها وشعبها ويقدر مؤسساتها الوطنية".

على جانب آخر، علق مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية على ظهوره مع في برنامج المقالب رامز نيفر إند، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة (MBC) مصر طوال شهر رمضان.

مصطفي كامل انا زعلان من رامز

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الوسط الفني" الذي يقدمه المذيع أحمد عبد العزيز، على قناة الحدث اليوم: "أنا زعلان جداً من رامز جلال ومازلت غاضباً منه ولو تم عرض البرنامج عليَّ مرة أخرى سأرفض الظهور فيه تماماً".

وأضاف: "فضلت أن أكتم وجعي ولم أقم بأي إجراء ضد رامز، لأن في النهاية على المستوى الشخصي أنا أحب رامز جلال، ومن يقل إن السبب الرئيسي في الظهور هي المادة أو الأجر فهو أمر غير صحيح لأنني لم أكن أعلم بطبيعة المقلب وهو مبالغ فيه للغاية هذا العام".

البرامج اصبح مفضوح والضيوف يمثاون انهم لا يعرفون

في سياق متصل، وقع عدد كبير من الفنانين والإعلاميين في فخ رامز جلال ببرنامجه الجديد رامز نيفر إند بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، من بينهم الإعلامية ياسمين عز والتي ظهرت في حالة رعب في مقلب" المطعم الطائر" بجانب الفنان أحمد السقا الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أكله للثعبان خلال المقلب.

ويري عدد مبير من الجمهور ان البرنامج تمثيلي ويعرف الضيوف بما سيتم حني ان احد نشطاء الفيس بوك قال ان الفنان بيمثل انة مصدق واحنا كجمهور بمنثل اننا مصداقينهم

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found