حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 02:35 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رسالة من هالة صدقي -للحساد ربنا يكرمكم بكل مصايبنا

هالة صدقي
هالة صدقي

أعربت الفنانة هالة صدقي عند سعادتها الكبيرة بحصولها على الطلاق من زوجها بشكل رسمي بعد حصولها على حكم المحكمة منذ أربعة أشهر، مؤكدةً أنها غيّرت كل أوراقها الثبوتية بما يتماشى مع حالتها الاجتماعية الجديدة.

وأشارت هالة صدقي إلى أن زواجها كان عقبة في حياتها، بسبب الأزمات والمشاكل الكثيرة التي مرت بها في السنوات الماضية، إذ إنها كانت تسعى للطلاق منذ أكثر من ثماني سنوات، وحدثت خلافات عدة طوال تلك المدة، مما أثّر سلباً في مشوارها الفني.

الحمد لله الطلاق تم بشكل نهائي وغيرت حالتي الأجتماعية

وتحدثت هالة صدقي عن طلاقها خلال تصريحات إعلامية، قائلةً: "الحمد لله الطلاق تم بشكل نهائي، وروحت النهاردة غيّرت كل أوراقي الرسمية". وأضافت: "لما حصلت على طلاقي من أربع شهور، ده إداني طاقة في الشغل، لأن كان في حِمل، ودماغي شغالة في حاجات تانية مش قادرة أركز، ومش ناوية أعيد تجربة الزواج تاني".

حكاية هالة صدقي مع الحسد

وكانت الفنانة هالة صدقي قد كشفت في وقت سابق تعرضها للحسد بعد عرض البرومو التشويقي لمسلسل "جعفر العمدة"، الذي تشارك به في الموسم الرمضاني 2023.

ونشرت هالة صدقي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) مقطع فيديو وعلقت عليه: "اتريقتوا وقلت إننا بنتعب وإننا ممكن حياتنا تروح بسبب صعوبة شغلنا ومواعيدها، وطبعا السواد الأكبر إن البعض ربنا لم يعطهم نعمة الرضا بل ابتلاهم بأنهم يبصوا لرزق غيرهم وأنهم يضيعوا وقتهم ومجهودهم في الحقد على الغير."

كل المواتير في بيتي اتحرقت

وأضافت هالة صدقي "وطبعا زي ما شفتوا كاوتش عربيتي من غير مناسبة باظ واحتراق كل مواتير الكهرباء في بيتي، وظهور غراب على شرفتي كل يوم غير حاجات كتير، وكل ده بعد نزول البرومو بتاع مسلسلي جعفر العمدة، بشكرهم لحسدهم لأني كده اطمنت إن شاء الله المسلسل يعجبكم ودعوة صافية، كل اللي بيحسد ربنا يكرمه بكل مصائبنا."

هالة صدقي عن جعفر العمدة: كنت أتمنى العمل مع محمد سامي لأعرف سر نجاح أعماله  - فن - الوطن

آآخر أعمال هالة صدقي

وفي سياق آخر، تعيش الفنانة هالة صدقي حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في أكثر من عمل في الموسم الرمضان الحالي، واستطاعت أن تلفت الأنظار إليها بقوة، وتتصدّر "الترند"، بعد مشاركتها مع المخرج خالد يوسف في مسلسل "سرّه الباتع"، وتعاونها مع محمد رمضان في مسلسل "جعفر العمدة".


العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found