حوادث اليوم
الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:10 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

يعتدي علي سيدة بسبب اطعامها القطط والشرطة تقبض علية

نوضيح الداخلية
نوضيح الداخلية

اعتادت السيدة اطعام القطط بشكل يومي وهو مارفضة جارها الذي اختلف معها في ان الاطعمة التي تقدم للقطط تلوت المكان فقام في احد المرات بدفعها لتسقط علي الارض

الأمن يرصد اعتاداء علي سيدة

تمكنت الاجهزة الأمنية من رصد تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".. يتضمن قيام أحد الأشخاص بدفع سيدة "مسنة" مما أدى إلى سقوطها أرضاً.

بسبب اطعامها القطط اعتداء علي سيدة بالعجوزة

بالفحص أمكن تحديد هوية السيدة (ربة منزل – مقيمة بدائرة قسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة .. وبإستدعائها قررت أنها تقوم بوضع الطعام لبعض القطط بالمنطقة سكنها ، وأضافت أنها بتاريخ الواقعة فوجئت بقيام (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة القسم) بالتعدى عليها بالسب والشتم ودفعها أرضاً مما أدى إلى إصابتها بسحجة بالوجه.

القاء الأطمعة داخل حديقة العقار

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه.. وبمواجهته أقر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين السيدة المشار إليها لإعتيادها إلقاء الأطعمة داخل حديقة العقار محل سكنه لإطعام الحيوانات ، مما يتسبب فى إنبعاث رائحة كريهة فقام على إثر ذلك بدفعها أرضا على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية .. وتولت النيابة العامة التحقيق.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found