حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 06:34 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السائق تحرش بالفنانة شرين في الشارع والشرطة تقبض علية

شرين عبدون
شرين عبدون

خرجت الفنانة شيرين عبدون عن صمتها، حيث كشفت عن تعرضها للتحرش أثناء توجهها إلى عملها، الأمر الذي تسبب لها بأزمة نفسية و صدمة.


و أكدت شيرين عبدون في مقطع فيديو شاركته على حسابها الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (إنستجرام) وعلامات الانهيار والصدمة تبدو على ملامحها على أن سائق (توك توك) تحرّش بها بطريقة تسببت في إيذائها.

وأوضحت عبدون أن المكان الذي كانت متواجدة به كان هناك عدد من الأشخاص متواجدين ولم يتحرك بهم ساكن حيث لم يهرع أحد لمساعدتها، وبالرغم من ذلك حاولت اللحاق بـ"التوك توك" وكسرت له زجاج المركبة.

و بعد ذلك نشرت شيرين مقطع فيديو كشفت عن نجاح الجهات الأمنية المصرية بالقبض على المتحرش، حيث قالت: "أنا متمناش إنه حد يحصله نفس الحاجة الي حصلتلي، حاجة بشعة وأسوأ إحساس في الدنيا، طالعة أقولكم إني كويسة الحمدلله وبشكر كل الناس إلي سألت عليا، طالعة أشكر وزارة الداخلية لأنها قدرت تمسكه في أقل من 24 ساعة".

و أضافت" أنا بشكر كل الجهات الأمنية إلي ساعدت في إنه إحنا نمسكه، وسرعة إستجابتهم للموضوع في أقل من 24 ساعة، وعايزة أقول لأي وحدة حصل معاها نفس الموضوع دا، إطلعي اتكلمي ومتخافيش، وحقك هيتجاب وهيتمسك، والحمدلله أنا شفته وشفت الكلبشات في إيديه وأنا مبسوطة جداً إنه إتمسك".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found