الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:38 مـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نقابة المهن الموسيقية تعلق علي السخرية من شرين عبدالوهاب

شرين عبدالوهاب
شرين عبدالوهاب

علق المتحدث الرسمي الإعلامي باسم نقابة المهن الموسيقية، وعضو مجلس إدارة النقابة، محمد عبد الله على حادثة السخرية من الفنانة شيرين عبد الوهاب في برنامج "استديو 23".

وقال عبد الله إن "النقابة سوف تقف بجوار الفنانة شيرين عبد الوهاب وتدعمها بكل قوة في أي إجراء سوف تتخذه، وقد أعلن مجلس النقابة غضبه واستنكاره لما تم من السخرية من شيرين، مؤكدين أن النقابة بكامل أعضائها سوف تقف خلف شيرين".

وكان مقطع الفيديو الذي ظهر من خلاله السخرية على شيرين عبد الوهاب من قبل الفنانة السعودية ريم عبد الله وتقليدها بأغنية ضرب تاني على غرار أغنية "جرح تاني"، ساخرةً من أزمة شيرين وحسام حبيب والعلاج من الإدمان.

تقليد شيرين عبد الوهاب في

كما وأصدر مجلس نقابة الموسيقيين بياناً حول أزمة السخرية من شيرين عبد الوهاب، جاء فيه: "حول ما يتردد من سخرية أو ازدراء من أي إنسان تجاه إنسان آخر، نعلم تمامًا أن الفنان ملك لجمهوره، ونقدر صدمة الجمهور حينما يسمع أي خبر سلبي عن فنان يحبه ويقدره، ولكن في المقابل حياة الناس مليئة بالنجاحات والإخفاقات".

اقرأ أيضًا..شاهد: غضب مدير أعمال شيرين عبد الوهاب بعد تقليدها في برنامج خليجي


وأضاف: "فلا يجوز أن نواجه أي إخفاق لأي إنسان بالتنمر والسخرية لاسيما أن الإخفاق يؤثر سلبًا على حياة صاحبه، فلا نزيد الأمر سوءًا بالتنمر والسخرية منه، وإذا كان الفنان له رصيد عند جمهوره، فلا يجب أن يلغي رصيده فجأة في قلوب محبيه في حال حدوث أي اضطرابات في حياته الشخصية".

وتابع البيان: "رسالتنا إلى المتنمرين وأصحاب السهام الموجهة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب هي: تعلموا الدعم والوقوف بجانب الإنسان في أي محنة يمر بها، فما بالكم بالفنان الذي يحتاج إلى الدعم النفسي والمعنوي حتى يستطيع مواجهة جمهوره فيما بعد، وابتعدوا عن الشماته والتنمر والسخرية".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found