حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 09:52 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ميكانيكي السيارات فقد حياتة بسبب ركن سيارة

الضحية
الضحية

فقد شاب يدعي سعيد صبري صاحب الـ28 عامًا (ميكانيكي) صاحب ورشة سيارات، أن تنتهي حياته بعدة طلقات خرطوش في منطقة الخصوص ، عندما نشبت مشاجرة بالأسلحة البيضاء بينه وبين عدد من الأشخاص بسبب خلافات على ركنة سيارة، التي انتهت بجريمة قتل وإصابة شقيقه ونجل الضحية بجروح خطيرة في الجسد، وجرى نقل المصابين إلي المستشفى، وجثمان الضحية إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وتم القبض على متهم وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط باقي الهاربين.

المجني عليه

تلقي قسم شرطة الخصوص بلاغًا من أحد الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين ووجود جثة ، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ.

وبالمعاينة والفحص تبين أن المشاجرة بين طرف الأول يعمل ميكانيكي سيارات ويدعى “سعيد” وطرف ثاني 3 أشقاء جيرانه بسبب طلب شقيق المجني من أحد المتهمين أن يحرك السيارة الخاصة به من أمام الورشة لكنه رفض.

عقب تقنين الإجراءات نجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة في الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق ، والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found