حوادث اليوم
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:46 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل انهاء حياة الطفل مازن 6 سنوات داخل محل حلاقة

جثة طفل - تعبيرية
جثة طفل - تعبيرية

شهد مركز بلبيس بمحافظة الشرقية جريمة بشعة عندما قام مريض نفسى باستدراج طفل يبلغ من العمر 6 سنوات للعب معه أمام المنزل، ثم قام بإدخاله داخل محل حلاقة ملك زوج شقيقته، وقام بذبح الطفل دون سبب، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم

الطفل المجني عليه

الطفل مازن
كان الطفل مازن المقيم بقرية تل روزن بمركز بلبيس يلعب ، في الوقت نفسو كان يجلس “سعيد” الذي يبلغ من العمر 34 سنة، أمام محل حلاقة ملك زوج شقيقته، بعدما طلب منه الأخير حراسته حتى الانتهاء من قضاء بعض مصالحه، ظل سعيد جالسا أمام المحل حتى شاهد الطفل مازن الذى يبلغ من العمر 6 سنوات، فطلب منه الجلوس بجواره.

جلس الطفل مازن مع “سعيد” أمام محل الحلاقة، وأثناء جلوسهم بدؤا يلعبوا معا، وفجأة اصطحب المتهم الطفل لداخل المحل وقام بذبحه وترك جثته وسط بركة من الدماء وفر هاربا.

وعندما عاد صاحب محل الحلاقة للمحل تفاجأ بالعثور علي جثة الطفل مازن مذبوح داخل المحل وسط بركة من الدماء فقام بإبلاغ الشرطة.

العثور على جثة طفل مذبوح بالشرقية

تلقي قسم شرطة بلبيس بمديرية أمن الشرقية تلقى بلاغا من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة المركز) بعثوره على جثة (طفل 6 سنوات مقيم بذات الناحية) داخل "محل حلاقة" الخاص به الكائن بالطابق الأرضى بمنزله عقب عودته للمحل وترك بابه مفتوح، وبها جرح ذبحى بالرقبة وعثر بجوار الجثة على سلاح أبيض، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

فحص ملابسات الجريمة

وبالفحص تبين العثور على جثة طفل يدعى “مازن” يبلغ من العمر 6 سنوات مذبوحا داخل محل حلاقة، وتم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وكشف ملابسات الجريمة.

قاتل الطفل مازن بالشرقية

وبإجراء التحريات تبين إن وراء ارتكاب الواقعة ("سعيد" شقيق زوجة المُبلغ - مقيم بذات الناحية"يعانى من اضطرابات ذهنية وسبق حجزه بمستشفى للصحة النفسية").

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمواجهته قرر باصطحابه المجنى عليه للمحل حال لهوه أمام منزل المُبلغ وقام بارتكاب الواقعة (دون أن يبرر أسباب لذلك).

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found