حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 10:38 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد - ياسمين صبري ترتدي النقاب علي مقهي في حي الحسين

ياسمين صبري بالنقاب
ياسمين صبري بالنقاب

ارتدت الفنانة ياسمين صبري النقاب خلال زيارة رمضانية لها لحي الحسين الشهير بالقاهرة

وشاركت الفنانة ياسمين صبري، صورة لها خلال وجودها في منطقة الحسين بالعاصمة المصرية القاهرة، بعد أن لجأت لخدعة بسيطة للوصول والتجول بالمنطقة دون التعرف عليها.

ياسمين صبري علي قهوة في حي الحسين

وظهرت ياسمين صبري من داخل سيارة وهي ترتدي نقابا على وجهها، ولم تكشف عن التفاصيل، وبعدها ظهرت في فيديو نشرته وهي تجلس بأحد المقاهي ترتدي عباءة سوداء، وشعرها ووجهها ظاهران، وتمسك بطبق حلويات.


وعلقت ياسمين صبري على الصورة: "ايه الجمال دة..ايه الحلاوة دي !! الله يا الحسين الله يا مصر، وشكراً لأهل الحسين علي جمالكم وجدعنتكم".

ياسمين تستعرض رشاقتها بالمنزل

وكان اخر ظهورللفنانة ياسمين صبري لجمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (انستجرام)، صور جديدة من أحدث ظهور لها.

وظهرت ياسمين صبري في الصور مرتدية ملابس رياضية توب باللون الرمادي مفتوح، واعتمدت على مكياج ناعم أبرز جمالها.


وكان قد أكد الناقد الفني طارق الشناوي، أن الفنانة ياسمين صبري لديها مقومات جسدية ستساعدها في تقديم أفلام الأكشن بشكل ناجح.

أعمال ياسمين صبري

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية" وعرض في رمضان 2020، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found