حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 03:47 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

استمرار اشتغالات مسلسل جعفر العمدة والكلام عن تسريب الحلقة الاخيرة

جعفر يضرب
جعفر يضرب

حظي مسلسل جغفر العمدة بحالة لم يسبق لها مثيل من الدعاية غير المباشرة وبطريقة تشبة الضحك علي الدقون بدأ بيافطة في مدينة بالوجة البحري ةتهنئة للمعلم جعفر بعد اخلاء النيابة له في قضية جلب المخدرات تم يسع تي شيرت يحمل صورتة في سوق العتبة حتي وصل الامرللتسريب

وانتشر خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو تداوله رواد منصات التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، وقيل أنه من تسريب الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة الذي يعرض حالياً ضمن المارثون الرمضاني 2023.

وخلال الفيديو المتداول يقوم محمد رمضان بمحاولة خنق منذر رياحنة الذي يقوم بدور شوقي فتح الله ويخوض صراعاً مع جعفر العمدة، حتى يتمكن في النهاية من قتله.

وتوقع الجمهور أن يكون ذلك نهاية مسلسل جعفر العمدة بمقتل شوقي فتح الله نتيجة العداء المشتعل منذ الحلقة الأولى بينه وبين محمد رمضان وقيام الأخير بقتل شقيقه.


لكن بالتدقيق في الفيديو المتداول فهو من الحلقة 29 من مسلسل موسى الذي لعب بطولته أيضاً محمد رمضان ومنذر رياحنة وقام نوفل، الذي يقوم بدوره الفنان الأردني بقتل والدة موسى أثناء قيامه بسرقة فيلا، وبعد القبض عليه يتمكن موسى من الدخول له إلى عنبر السجن وقتله.

وتدور قصة مسلسل جعفر العمدة، حول المعلم جعفر الذي يعمل في مجال المقاولات ويسكن في منطقة السيدة زينب في منزل مكون من أكثر من طابق تسكن إحداها والدته والتي تقوم بدورها هالة صدقي.

يفقد جعفر ابنه بعد خطف أحد أعدائه له، إلا أن الشخص الذي قام بخطف ابنه يذهب به لحبيبته ثم يعود لقتله إلا أن حبيبة بدر، لبنى ونس، تقنعه بأنها تخلصت من الطفل الذي تركه لديها، ثم تقرر تربيته وتسميته باسم والدها.

تتصاعد الأحداث ويحاول جعفر الوصول إلى ابنه، ويلتقي بالصدفة بأحمد داش، إلا أنه لا يعلم أنه ابنه الذي يبحث عنه، فتجمعهما علاقة صداقة وتتصاعد الأحداث في إطار درامي شيق.

يشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة للمخرج محمد سامي كل من الفنان محمد رمضان، هالة صدقي، منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك ونخبة من نجوم الدراما.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found