حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 03:56 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

زواج من حبيبة القلب بعد سن الستين

العريسان يوم الفرح  وفي الاطار ايام زمان
العريسان يوم الفرح وفي الاطار ايام زمان

عقد زوجان زفافهما بعد مرور 60 عامًا تقريبًا على منع والديهما لهما من الزواج في سن المراهقة. التقى لين أولبرايتون (79 عامًا) وجانيت ستير (78 عامًا) لأول مرة في عام 1963، عندما كانا يتدربان كممرضين في مستشفى سانت ماري في جزيرة وايت في القناة الإنجليزية.

قال الثنائي البريطاني إن علاقتهما العاطفية كانت "حبًا من النظرة الأولى". بعد بضعة أشهر من لقائهما الأول، طلب لين الزواج من جانيت، لكن والدا جانيت وضعا حدًا لهذه العلاقة وأنهيا حفل الزفاف، حيث كانت جانيت تبلغ من العمر 18 عامًا فقط، وكان السن القانوني للموافقة في ذلك الوقت هو 21 عامًا، وفقاً لصحيفة نيويورك بوست.

مستقبل بعد عمر الستين

قبل طلب يد جانيت للزواج، انتقل لين إلى أستراليا وكان يخطط لشراء قطعة أرض وبناء منزل لهما. كان سيحضر جانيت إلى أستراليا بعد ذلك، لكن لم يسمح لها والداها بالانتقال إلى أستراليا أيضًا، وانتهى الأمر بإلغاء حفل الزفاف بأكمله، وأرسلت جانيت رسالة توضح سبب إلغاء الخطوبة.

بعد إلغاء الزفاف، ذهب الزوجان في طريقيهما المنفصلين. وانتهى الأمر بزواج لين من شخص آخر في أستراليا، فيما تزوجت جانيت من شخص آخر في جزيرة وايت.

لكن بعد 52 عامًا، طلق لين زوجته وقرر البحث عن حبه القديم. سافر إلى جزيرة وايت وبحث عن عنوان جانيت في دليل

حياة قبل ان يجتمعا معا

وفي ذلك الوقت، كانت جانيت متزوجة ولديها أطفال، لكنها وافقت على مقابلة "لين" وقضاء بعض الوقت معه، وتحدث الثنائي عن أحداث حياتهما وعن كيفية تأثر حياتهما بعد إنهاء خطوبتهما في سن المراهقة.

وبعد بضعة لقاءات، طلب "لين" يد جانيت مرة أخرى، ووافقت جانيت، وعقد الثنائي زفافهما في حفل أقيم في مدينة بورتسموث البريطانية بحضور أفراد عائلتيهما وأصدقائهما المقربين.

حب قديم

وعلق "لين" على إتمام حلمه بالزواج من حبه القديم بعد 60 عامًا من الانتظار، قائلاً: "كان هذا الأمر يجب أن يحدث، كان هذا الأمر من المفترض أن يحدث منذ سنوات طويلة، لكن الآن أنا سعيد بأننا نعيش معًا وأنا سعيد جدًا بالزواج مرة أخرى".

وتعليقًا على زواجهما الجديد، قالت جانيت: "أنا سعيدة للغاية، وأنا متأكدة بأن هذا هو ما كان يريده والدي منذ زمن بعيد، والآن هو ينظر إلينا ويبتسم".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found