الجمعة 29 مارس 2024 12:10 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تسمم اسرة كاملة في وجبة فسيخ في بني سويف

وجبة فسيخ
وجبة فسيخ

تعرضت أسرة واحدة في قرية الحاجر التابعة لدائرة مركز بني سويف للاشتباه في تسمم غذائي، حيث تم تناولهم وجبة طعام "فسيخ" داخل منزلهم يوم السبت. وعقب ورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة، تم نقل الأشخاص السبعة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

الأسعاف تنتقل الي محل البلاغ واسماء المصابين

وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين. وتبين أن المصابين هم: زينب.م.خ، هند.ق.ن، شعبان.خ.س، شعبان.م.خ، مريم.ش.خ، فرحه.خ.س، وعبد الرحمن.خ، وجميعهم مصابون بارتفاع في درجات الحرارة وقئ. ويتم تقديم العلاج اللازم لهم تحت إشراف الدكتور تامر حامد مدير عام مستشفى بني سويف التخصصي. وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة.

التحقيق في مصدر الفسيخ وتحديد مصدرة

يتم التحقيق في الحادثة لتحديد سبب التسمم ومصدر الفسيخ المتناول، وتقوم الجهات المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الأغذية والوقاية من حوادث التسمم.

يجب على الأفراد توخي الحذر عند تناول الأطعمة المصنوعة من مواد حيوانية، وخاصة الأسماك الطازجة أو المعالجة، والتأكد من تخزينها بطريقة صحيحة والتأكد من سلامة مصدرها قبل شرائها أو تناولها.

نصائح غذائية هامة يجب اتباعها

كما ينصح بعدم تناول الأطعمة التي تبدو غير طبيعية أو مصنوعة بطرق غير صحية، والتأكد من طهي الأطعمة بطريقة صحيحة والحرص على النظافة الشخصية والملابس والأدوات المستخدمة في الطهي.

وفي حالة الشعور بأي أعراض غير طبيعية بعد تناول الأطعمة، يجب الاتصال بالجهات الصحية المختصة فوراً لتلقي العلاج اللازم وتجنب المضاعفات الصحي

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found