حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 12:41 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اقوال متهم بأنهاء حياة جارة .. معلش كنت شارب حشيش

متهم في سجن
متهم في سجن

تمكن رجال مباحث بمديرية أمن الجيزة في مصر عن حادثة جريمة قتل وقعت في منطقة كرداسة، حيث قام أحد الأشخاص بطعن جاره بعدة طعنات نافذة، ما أدى إلى وفاته في المستشفى. وبعد تلقي الإخطار من المستشفى، انتقل رجال الأمن بإشراف النائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى مكان الحادث وتم فتح تحقيق في الواقعة.

المتهم عقد النية علي التخلص من جارة

وكشف المصدر الأمني أن المتهم بالجريمة نفى خلال التحقيقات أنه عقد النية للتخلص من جاره، إلا أنه تشاجر معه بسبب خلافات سابقة، وبسبب تعاطيه المواد المخدرة كان غائبًا عن الوعي وقام بطعن جاره بعدة طعنات نافذة أدت إلى وفاته.

كمين لضبط المتهم

وتمكنت القوات الأمنية بعد إعداد أكمنة وتحريات من ضبط المتهم والقبض عليه، وتم تحويله للنيابة العامة لبدء التحقيقات معه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. وتؤكد السلطات الأمنية أنها ستواصل جهودها للحفاظ على الأمن والسلامة العامة وتطبيق القانون بكل حزم وصرامة.

المتهم امام النيابة

وأضاف المصدر الأمني أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم إحالة المتهم إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه، وذلك وفقاً للقوانين المصرية.

يذكر أن جرائم القتل تشكل من أخطر الجرائم التي يمكن ارتكابها، وتعتبر مجرموها من أخطر المجرمين في المجتمعات، وتعد معاقبتهم بأشد العقوبات جزءاً لا يتجزأ من العدالة والحفاظ على الأمن والاستقرار في المجتمع. لذلك، يجب على المجتمع بأسره التعاون مع الجهات الأمنية وتقديم أي معلومات تساعد في كشف الجناة ومحاسبتهم على جرائمهم، والتأكد من سلامة وأمان أفراد المجتمع.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found