حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 09:39 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رفضوا زواج ابنتهم له فولع النار في شقتهم

شقة تشتعل
شقة تشتعل

تحقق نيابة الأميرية في اتهام شاب بتهمة إشعال النيران في شقة سيدة رفضت خطبته لابنتها في منطقة الأميرية، وتم إرسال المعمل الجنائي للمعاينة وتكليف المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

بلاغ بحريق في شقة بالأميرية

تلقى قسم شرطة الأميرية بلاغًا من امرأة تقيم في الدائرة بشأن اكتشاف آثار حريق في باب شقتها، واتهمت شخصًا يقيم في نفس الدائرة بارتكاب الجريمة بسبب خلافاته معها بعد رفضها خطبته لابنتها.

المتهم يعترف بأرتكاب الجريمة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيث تم ضبط المشتبه به وبعد مواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة باستخدام قداحة ومادة قابلة للاشتعال. لم يحدث أي تلفيات أو إصابات في الحادثة.

محاكمة المنهم بتهمة اشعال النيران

وبعد استكمال التحقيقات وجمع الأدلة اللازمة، تم تقديم المشتبه به إلى النيابة العامة لبدء الإجراءات القانونية اللازمة ومحاكمته بتهمة إشعال النيران في شقة المجني عليها.

تعد حوادث إشعال النيران في الممتلكات الخاصة جريمة خطيرة وجرم من الجرائم العدائية، ويتم التحقيق فيها بمزيد من الجدية والدقة للكشف عن ملابسات الحادث ومعاقبة المتسبب فيه. ويعتبر تدمير الممتلكات الخاصة جريمة يعاقب عليها القانون بشدة، ويجب على المجتمع ككل التعاون مع السلطات القضائية والأمنية في الكشف عن المتسببين في هذه الجرائم وتقديمهم للعدالة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found