الجمعة 29 مارس 2024 12:30 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اليسا تستعد لمواجهة مع رزتانا ودعاوي قضائية بالجملة

المطربة اليسا
المطربة اليسا

أعلنت الفنانة إليسا أنها لم تتمكن من إتمام التعاقد مع شركة روتانا، ولم تكشف عن التفاصيل والأسباب المحددة. ورغم وجود اختلاف في وجهات النظر بين إليسا وشركة روتانا، إلا أنها تعتبرهم عائلتها ولا ترغب في قطع العلاقة بهم.

ازمات عديدة تواجة المطربة اليسا

يذكر أنها واجهت عدة أزمات مؤخرًا، منها حذف جميع الإعلانات الخاصة بأغنيتها "بتمايل على الـ Beat" والتي كان من المقرر طرحها في عيد الفطر، وذلك أثار حالة من الجدل حول العلاقة بينها وبين شركة روتانا. كما دخلت في نزاع قضائي مع شركة "وتري"

ازمة اغنية انا وبس

وأقامت دعوى قضائية ضد الفنان والملحن زياد برجي بسبب أغنية "أنا وبس" التي طرحها نفس اللحن تحت عنوان "وبطير".

نزاعات قضائية

وعليه، تأخذ إليسا الأمور بصبر وتعتبر أن كل تأخيرة وفيها خيرة، وتأمل أن يتم فهم الوضع من قبل الجميع. وتجدر الإشارة إلى أن إليسا قامت بتأسيس شركة إي ريكوردز الخاصة بها لإنتاج ألبومها الثالث عشر "صاحبة رأي" بعد 3 سنوات من طرح ألبومها السابق، وكانت تعاقدت مع شركة "وتري" لتوزيع الألبوم ولكنها دخلت في نزاع قضائي معها، بالإضافة إلى النزاع مع الملحن زياد برجي بسبب أغنية "أنا وبس".

إليسا Elissa (مغنية Singer) - السيرة الذاتية. قصة حياة. معلومات. ويكيبيديا

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found