حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 02:20 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حكاية الشيخة التى غلبت الجن وعيلته - الحلقة الاولي

الجن وعيلتة
الجن وعيلتة

الحلقة الاولي

أحيا مع القرآن يكاد لا يفارقنى ليل نهار تلاوة وذكر وعبادة ، أستمتع بحياتى ، أسير فى طريق الخير لا أبالى بمن خالفنى طالما أرضى ربى ، أعيش مع زوجى وولد وبنت هم شغلى الشاغل فى دنيتى نبتعد عما يؤرق علينا أو ينغص علينا ، نغلق علينا بابنا .. لا اختلاط مع أهل أو جيران تلافيا للمشاكل

تخرجت من كلية أصول الدين

وتضيف الشيخة تعلمت بالأزهر الشريف حتى تخرجت فى كلية أصول الدين ، أعمل بالتدريس بإحدى العاهد الأزهرية تسير بنا الحياة فى وجهتها المعتادة والطبيعية لا نختلف عن غيرنا .. شعرت يوما من الأيام ببعض الخيالات تترائى لى لم ألتفت لها وتركت الوساوس جانبنا وسرت فى الحياة اليومية لرعاية أبنائى وزوجى .. إلا أن هذه الخيالات استمرت

وراحت هذة الخيالات تتزايد حتى كدت ألتفت فى جلوسى مرات أمام وفى الخلف وهنا وهناك أريد أن أرى ما هذه الأشياء .. تخيل لى أنع عارض من الجن .. ولكن كيف ذلك ؟! وأنا أحمل كتاب الله ، ورسول الله صلى الله عليه وسلم يقول عن سورة البقرة : ( لا تستطيعها البطلة ) أى مردة الجن والشياطين لا سلطان لهم على من يحفظ سورة البقرة .. فما البال بمن يحفظها ويحافظ على قراءتها .

الرقية الشرعية

. سألت بعض أساتذتى بالأزهر وبعض الدعاة فأكدوا لى هذا التفسير للحديث وأرشدونى إلى الرقية الشرعية .. قراءتها على الماء ورشه بأركان المنزل .. فعلت وزال عن تلك الخيالات .. وسرعان ما عادت مرة أخرى بشكل متزايد استغثت بأحد الدعاة فقال : لابد أن أرى الزوج وأجلس معه لآسأله عن بعض الأشياء !!

الزوج يرفض قائلا هو انا مجنون

وتضيف عندما فاتحت زوجى فى هذا الشأن رفض وبشدة صارخا فى وجهى : هو أنا مجنون ولا أنتى عاوزة تجننينى لن أذهب لأحد والأوهام ده لازم تشليها من دماغك أنت أية اللى جرا لك أعقلى .. انهمرت فى البكاء حيث أنها لمرة الأولى التى يعاملنى فيها بهذه الطريقة .. ولكنه أسرع بمحايلتى حتى رضيت ولما لم ينتهى أمر الخيالات عاودت مشائخى فقالوا احتالى عليه حتى يجيء إلينا ودعى لنا الأمر بعد ذلك .. فانتهزت فرصة أننا كنا سويا فى زيارة للأقارب وقلت له أريد الذهاب للمسجد الفلانى فهو قريب من هنا كى أسأل عن شيء عرض لى فى العمل ولن نتأخر.. صحبنى إلى غرفة الداعية بالمسجد وسألت عن شيء ما ثم دار حديث بين زوجى والداعية حتى وصل الحديث عن الجن ومس الشياطين فسألت الشيخ الداعية عن حالتى وكأنى أقصها عليه للمرة الأولى فراح يسألنى عن أحوالى فى المنزل ويسأل الزوج عن أحواله اليومية وصلاته وعبادته وأحوال عائلة وزياراته للأقارب .

وخلال الحلقة الثانية نكشف تفاصيل الاصابة وماذكا فعل المشايخ مع الزوج عند زيارتهم لمنزل الزوجية

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found