الأربعاء 17 أبريل 2024 01:18 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المباحث تكشف لغز العثورعلي ملاين في غرفة تحت الارض بالجيزة

اموال بالملاين
اموال بالملاين

كشفت اجهزة الأمن عن تفاصيل عملية سرقة تجاوزت الـ 25 مليون جنيه، إضافة إلى عملات أجنبية، داخل غرفة سرية تحت الأرض بمحافظة الجيزة وسط البلاد.

وأوضحت التحريات التي قام بها رجال الشرطة أن البداية كانت بورود بلاغ لقسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، من موظفي أمن بإحدى الشركات بنشوب حريق بالشركة والعثور على مبالغ مالية مشتعلة داخلها، ومن ثم اكتشفت الشرطة سرقة المبالغ من داخل غرفة خزينة بالشركة تحتوي على أكثر من 25 مليون جنيه بالإضافة لعملات أجنبية مختلفة.

سرقوا الأموموال واشعلوا الحريق

ونجحت قوات الأمن في ضبط مرتكبي الواقعة، وهم عدد من الأفراد الذين قاموا بسرقة المبالغ النقدية، وإشعال حريق في الشركة لمحاولة الهروب بالمبالغ المسروقة.

وأكدت التحريات أن أحد الأفراد كان يعمل كحارس أمن في الشركة، وقد قام بتنفيذ الجريمة بعد علمه بوجود المبالغ النقدية في الخزينة، وقرر السطو عليها.

خط تنفيذ الجريمة

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة وأوضح أنه حرص على الوجود في الشركة بالفترة الليلية على غير المعتاد، بدعوى المبيت بالشركة، لتنفيذ جريمته وسرقة المبالغ النقدية. وأوضحت الشرطة أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين وتقديمهم إلى النيابة العامة لمحاكمتهم بتهمة السرقة والاستيلاء على ممتلكات الشركة.

وكان رجال الحماية المدنية بمحافظة الجيزة قد عثروا على ملايين الجنيهات داخل غرفة زجاج صغيرة تحت الأرض.

وفي تفاصيل الحادثة، عثر رجال الحماية المدنية بالمصادفة على هذه المبالغ أثناء قيامهم بمهمة رسمية في عقار مكون من 16 طابقاً تحت الإنشاء.

ملاين تحت الارض

وبمجرد العثور على الملايين، تم إخطار رجال المباحث الجنائية للتحقيق في الأمر والتعرف على مالك هذا العقار. وبعد التحقيقات، تم الكشف عن أن الغرفة السرية تقع أسفل عقار تحت الإنشاء ومملوك لرجل أعمال كبير.

وقد أثار هذا الحدث العديد من التساؤلات والتكهنات، وتم العثور بالغرفة على مبالغ ملقاة على الأرض من فئات 200 و100 و50 جنيهاً. وتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة في هذه الحالة

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found