حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 02:38 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط 6 عناصر الإجرامية لقيامهم بالإتجار فى المواد المخدرة بالإسماعيلية

متهمين
متهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط 6 من العناصر الإجرامية بالإسماعيلية لقيامهم بالإتجار فى المواد المخدرة

كانت رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى - الأمن العام) ومديرية أمن الإسماعيلية نشاط عدة عناصر إجرامية تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم متخذين من دوائر "قسمى شرطة ثان وثالث الإسماعيلية- مركز شرطة أبو صوير" مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبط شخصين "لهما معلومات جنائية" مقيمان بمحافظة الغربية أثناء تواجدهما بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، وبحوزتهما (كمية من مخدر الهيروين - مبلغ مالى – 2 هاتف محمول).

ضبط تجار السموم في أبوصوير

وتم ضبط شخصين "لهما معلومات جنائية" مقيمان بمحافظة الغربية حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، وبحوزتهما (كمية من مخدر الهيروين - مبلغ مالى – 2 هاتف محمول).

كما تم ضبط شخصين "لهما معلومات جنائية" مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية حال تواجدهما بدائرة مركز شرطة أبو صوير، وبحوزتهما (كمية من مخدر الهيروين - مبلغ مالى– هاتفى محمول).

بمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار والترويج والمبالغ المالية من حصيلة نشاطهم الإجرامى والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهم.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 112,000 ألف جنيه تقريباً، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

استمرار حملات ضيط مروجي المخدرات

جاء ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found