الجمعة 29 مارس 2024 03:11 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تعرف على ما حدث لمحمود متولي لاعب الأهلي بعد مباراة السوبر

محمود متولي
محمود متولي

تعرف على ما حدث لمحمود متولي لاعب الأهلي بعد مباراة السوبر المصري أمام بيراميدز، وكيف أصبحت حالته الصحية في اللحظة الراهنة؟

خلع محمود متولي قلوب الجماهير داخل ملعب محمد بن زايد وخارجه، بعد انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري 2023.

وكانت كتيبة مارسيل كولر قد حافظت على درع السوبر بعد الفوز على بيراميدز بهدف دون رد حمل توقيع علي معلول في المباراة التي أقيمت بمدينة أبوظبي.

التحامات عنيفة في المباراة

وحملت المباراة بعض الالتحامات العنيفة والشجار بين اللاعبين في نهايتها تحديدًا، غير أن واقعة محمود متولي خلعت القلوب بعد ثوانٍ قليلة من إطلاق صافرة النهاية.

كم مرة فاز الأهلي بكأس السوبر المصري على مر التاريخ؟ في هذا التقرير من "العين الرياضية" سنتعرف على ما حدث لمحمود متولي بعد مباراة الأهلي وبيراميدز، وكيف أصبح الآن.

محمود متولي واطلاق صفارة نهاية المباراة

ماذا حدث لمحمود متولي بعد مباراة الأهلي وبيراميدز؟ بمجرد إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة، وبدلًا من أن تعتري الفرحة أوجه جماهير الأهلي في ملعب محمد بن زايد، ظهرت لحظات من الرعب.

الجميع كان يدعو الله بعدما وُجد محمود متولي ساقطًا على أرض الملعب وتحول إليه سريعًا الجهاز الطبي والإسعاف لنجدته.

بحسب ما أشار إليه المراسلون داخل الملعب، فإن لاعب الإسماعيلي السا

التعب الشديد وراء سقوط محمود متولي

...تناقلته بعض وسائل الإعلام تشير إلى أن سبب سقوط محمود متولي كان بسبب التعب الشديد والإجهاد الذي تعرض له خلال المباراة، خاصةً بعد أن قام بأداء مجهود كبير في المباراة.

وبالرغم من أن حالته الصحية تحسنت في اللحظة الراهنة، إلا أنه قد يحتاج إلى راحة لبعض الوقت للتعافي تمامًا من الإجهاد الذي تعرض له، والحفاظ على صحته في المستقبل.

محمود متولي الضهير الايسر للاهلي

محمود متولي هو لاعب كرة قدم مصري محترف يلعب في مركز الظهير الأيسر، ويعتبر من اللاعبين البارزين في الدوري المصري والمنتخب الوطني المصري. وقد شارك في العديد من المباريات الدولية والمحلية، وحقق مع فريقه الأهلي العديد من الألقاب والبطولات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found