الجمعة 29 مارس 2024 03:20 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الاهلي وبيرميز تاكيد التفوق والتخلص من عقدة الهزيمة

الاهلي وبيرميز
الاهلي وبيرميز

يسعى النادي الأهلي المصري لمواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق المزيد من الألقاب تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، وذلك في مباراته ضد فريق بيراميدز في كأس السوبر المصري. تُقام المباراة في استاد محمد بن زايد بأبوظبي في الإمارات، مساء الجمعة.

وبالرغم من أن المباراة كان من المقرر أن تُجرى بين الأهلي والزمالك، إلا أن الأخير قرر الاعتذار عن المشاركة بسبب اعتراضه على معايير العدالة الكروية.

تاريخ لقاءات الاهلي وبيرميز

يريد الأهلي الفوز على بيراميدز لمواصلة تفوقه على الفريق الخصم في جميع المباريات التي جمعتهما هذا الموسم، والتي فاز بها الأهلي بنتيجة 3-0 في الدوري المصري و2-1 في نهائي كأس مصر.

ويأمل كولر في تحقيق ثالث ألقابه مع الأهلي، بعد فوز الفريق بلقبي كأس السوبر وكأس مصر في العام الماضي

دفعة معنوية للاهلي

ويرى أن الفوز بكأس السوبر سيكون دفعة معنوية كبيرة للفريق قبل مواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويعد فريقي الأهلي والترجي التونسي من أكثر الفرق نجاحا في دوري أبطال أفريقيا، حيث فاز الأهلي بالبطولة 10 مرات، فيما فاز الترجي باللقب 4 مرات.

تاكيد تفوق الاهلي

ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز في كأس السوبر المصري والحفاظ على سجله الإيجابي في المباريات الحاسمة، وذلك لمواصلة مشوار الفريق في البطولات المختلفة.

وسيكون لقاء الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري 2023 فرصة للفريق الأحمر لتأكيد تفوقه على منافسه وتحقيق اللقب، وبالتالي زيادة ثقة اللاعبين والمدرب قبل المواجهات القادمة في دوري أبطال أفريقيا.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found