حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 02:29 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

البنك الاهلي يحتج رسميا لاتحاد الكورة ضد حكم مياراة المقاولون

فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي

أصدر نادي البنك الأهلي بيان أعلن فيه عن تقديمه احتجاجًا رسميًا لاتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية ضد حكم مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي، التي جرت الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري الممتاز، وانتهت بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق.

وقد جاء في بيان النادي بأنه تقدم بالاحتجاج بسبب الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي ارتكبها حكم المباراة، والتي أدت إلى طرد لاعب البنك الأهلي محمود الجزار دون وجود خطأ يستدعي الطرد، وهو ما أدى إلى لعب الفريق منقوصًا في الوقت الذي كان قريبًا من تحقيق هدف الفوز.

البنك الاهلي والاخطاء التحكيمية

وأضاف النادي في بيانه أن حكم المباراة استمر في ارتكاب الأخطاء التحكيمية، حيث احتسب ركلة جزاء ضد البنك الأهلي على خلاف رأي خبراء التحكيم المصريين، مما يجعلها غير صحيحة.

نادي البنك الأهلي المصري - ويكيبيديا

وختم النادي بالقول إنه سبق وأن خاطب اتحاد الكرة سابقًا بشأن تكرار الأخطاء التحكيمية التي تؤثر بشكل مباشر على نتائج الفريق في العديد من المباريات.

تكرار الاخطاء في التحكيم

وأعرب النادي عن أمله في أن يتم التعامل مع الحادثة بشكل عادل ومهني، وأن يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار هذه الأخطاء في المباريات القادمة، وحث الجميع على احترام القوانين والانضباط في الملاعب والعمل على تحسين مستوى التحكيم في مصر.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found