حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 01:51 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأهلي يهزم المقاولون العرب بثنائية ويعزز صدارته للدورى

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حقق النادي الأهلي فوزا غاليا علي المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف  في المباراة التي جمعتهما علي  ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز

افتتح علي معلول التسجيل للنادي الأهلي في الدقيقة الثالثة، وأضاف النادي الأهلي الهدف الثاني عن طريق النيران الصديقة عن طريق مدافع المقاولون العرب فاروق نور الدين في الدقيقة 23 ، وقلص جون أوكلي النتيجة المقاولون العرب في الدقيقة 44.

جاءت أحداث الشوط الأول سريعة بعدما حصل النادي الأهلي علي ركلة جزاء سجلها علي معلول ليتقدم  الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة.
وحاول لاعبي المقاولون شن بعض الهجمات بعد أن منى مرماه بهدف في الدقيقة الثالثة لإحراز التعادل إلا أنها باتت بالفشل بعدما نجح دفاع الأهلي في التصدي لها
وسرعان  ما استعاد النادي الأهلي السيطرة علي مجريات الشوط الأول ومثل خطورة كبيره علي مرمي نادي المقاولون
ونجح لاعبي الأهلي من ترجمة الضغط وتسجل الهدف الثاني في الدقيقة 23 من هجمة خطيرة من الجانب الأيمن عن طريق محمد هاني الذي توغل داخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية اصطدمت بلاعب المقاولون العرب فاروق نور الدين وسكنت الشباك.
وعاد لاعبي المقاولون للضغط من جديد لكن دون تمثيل أي خطورة علي مرمي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ونجح دفاعات الأهلي من إخماد هجمات ذئاب الجبل سريعا.
وتبادل الفريقان الهجمات وواصل لاعبي النادي الأهلي الضغط علي دفاع نادي المقاولون من أجل إحراز الهدف الثالث وقتل المباراة مبكرا، بينما سعي لاعبي المقاولون العرب لإحراز هدف تقليص الفارق.
وبالفعل نجح نادي المقاولون من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 44 عن طريق جون أوكلي.

وبدأ الشوط الثاني بضغط كبير من جانب المقاولون العرب لإحراز هدف التعادل 
وأجرى الأهلي تغيير مطلع الشوط بنزل اليو ديانج بدلا من مروان عطية.
وحاول النادي الأهلي امتلاك الكرة من أجل الحد من خطورة المقاولون العرب الذي ضغط بكل قوة 
وأجري النادي الأهلي في الدقيقة 66 تبديلان بنزول بنزول رأفت خليل بدلا من شادي حسين كما شارك محمد مجدي أفشة بدلا من أحمد القندوسي من أجل استعادة السيطرة على الكرة من جديد.
وواصل نادي المقاولون العرب الضغط وشكل خطورة كبيرة علي مرمي محمد الشناوي 
وأجري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تغيرا رابعا بنزول محمد أشرف بدلا من طاهر محمد طاهر في الدقيقة 77 من أجل غلق المساحات وأحياء الجبهة الشمال.

وشارك رامي ربيعة بدلاً من بيرسي تأوي في الدقيقة 85 .

وبدأ النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى:  محمد الشناوي. 

خط الدفاع: محمد هاني ـ محمد عبد المنعم ـ ياسر ابراهيم ـ علي معلول. 

خط الوسط: حمدي فتحي ـ  مروان عطية ـ بيرسي تاو  ـ  أحمد القندوسي ـ طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: شادي حسين.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ـ رامي ربيعة ـ محمود كهربا ـ برونو سافيوـ أليو ديانج ـ محمد مجدي أفشة ـ رأفت خليل ـ أحمد نبيل كوكا ـ محمد أشرف.

بينما بدء المقاولون العرب تحت قيادة شوفي غريب المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود أبو السعود.
خط الدفاع: أحمد علاء، فاروق نور الدين، جوزيف أوشايا، عمر فايد. 
خط الوسط: أحمد شيمي، عبد الرحمن جبنة، محمد مجلي، أحمد عاطف.
خط الهجوم: لويس إدوارد، جون أوكلي.

وبهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده للنقطة  44 نقطة في المركز الأول، وتجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 32 في المركز السادس.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found