حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 12:34 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فريق طبي في دمياط ينقذ طفلة غير مكتملة النمو

انقاذ طفلة بمستشفي كفر سعد
انقاذ طفلة بمستشفي كفر سعد

تمكن أطباء مستشفى كفر سعد المركزي في محافظة دمياط، بإشراف السيد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بدمياط والدكتور محمد فهيم مدير عام إدارة الطب العلاجي والدكتور أشرف العزب مدير إدارة المستشفيات، والدكتورة سوزان الكيكي مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة، في إنقاذ حياة طفلة غير مكتملة النمو عمرها الرحمي ٣٠ أسبوعا وزنها عند الولادة ١٢٠٠جرام.

وكانت الطفلة تعاني من صعوبة في التنفس، وقد تم وضعها على أجهزة التنفس الصناعي ومتابعة نموها حتى وصولها للوزن المناسب. وقد استمرت الخدمة الطبية اللازمة للطفلة خلال فترة دامت ٨٣ يوما، تحت إشراف فريق العمل بقسم الرعاية المركزة لحديثي الولادة بقيادة الدكتور محمد نصحي عامر مدير الحضانة.

جهود الفريق الطبي لمستشفي كفر سعد

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الإنجاز الطبي لم يكن بالإمكان تحقيقه بدون الجهود المشكورة والمتواصلة لفريق العمل الطبي المؤهل والمخلص في مستشفى كفر سعد المركزي، والذي يعمل على توفير الرعاية الصحية اللازمة للمرضى وحماية صحة المجتمع بشكل عام.

ويعد هذا الإنجاز دليلاً على جهود وتفاني العاملين في القطاع الصحي في مصر، وعلى أهمية توفير الإمكانيات والمعدات الطبية الحديثة لتحسين جودة الرعاية الصحية في البلاد.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found